قناة الزمالك ترفع شعار “الضحك للجميع” وتعلن الحكم لصالح الزمالك في لقب القرن

قناة الزمالك لا تتوانى عن تقديم المتعة والابتسامة والضحكة لجماهير الكرة المصرية، وهي المتعة التي أصبحت أسلوب تسلية الجماهير خلال توقف النشاط الكروي وحظر التجول.

ومع بداية عودة الدوريات الأوروبية، ما كان من قناة الزمالك إلا أن رفعت مستوى الضحك والإمتاع والكوميديا التي تقدمها إلى مستويات جديدة، لتنافس الدوريات العالمية على الجمهور الذي بدأ ينصرف عنها للاستمتاع بالساحرة المستديرة.

آحر تلك الاسكتشات الكوميدية على شاشة قناة الأبيض، قدمها أحمد جمال مقدم أحد برامج القناة، والذي أعلن عبر شاشتها أن الحكم صدر في قضية لقب نادي القرن لصالح الزمالك، ومن أصدر هذا الحكم هم المخلصون في البلد، مرتضى وجمهور الزمالك.

من قناة الزمالك إلى جمهورها: متستنوش حكم في قضية نادي القرن

وأشاد أحمد جمال باللافتات التي وضعها  مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على أسوار النادي ونحمل عبارة “الزمالك نادي القرن الحقيقي.. بالإنجازات وليس بالمحسوبيات”، مؤكدًا أن العالم أجمع شاهدها.

ووجه جمال حديثه لجمهور فريق ميت عقبة، طالبًا منهم عدم انتظار حكم المحكمة الرياضية في أزمة نادي القرن التي أثاروها على مدار الشهرين الماضيين، لأنه من وجهة نظره فالحكم صدر، معلنًا في مشهد كوميدي أن الزمالك بات نادي القرن.

وكان مجلس إدارة الزمالك قرر، منذ أكثر من شهر ونصف، تشكيل لجنة رباعية برئاسة أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادي،مهمتها تجهيز ملف كامل بالمستندات عن أحقية الزمالك المزعومة في لقب نادي القرن العشرين في أفريقيا، الذي يحمله النادي الأهلي.

وبعد فترة من قرارا الزمالك، قرر إعلان نفسه بطلًا للقرن، من خلال لافتات علقها على أسوار النادي واضعًا عليها شعار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، والذي أجبره على رفع الشعار بعدها على إثر تهديدات بعقزبات صارمة ضده.

وذكر الزمالك في بيان رسمي، أن وضع اللافتات جاء ضمن الإجراءات التي يتخذها مجلس إدارة النادي في الحصول على حقوقه المشروعة بلقب نادي القرن العشرين في قارة أفريقيا، بعد تتويج الفريق بتسعة ألقاب قارية أكثر من أي فريق آخر.

وقرر النادي الأهلي مقاضاة الزمالك للاحتفاظ بكامل حقوقه الأدبية والمادية في استغلال علامته التجارية الخاصة به، ولقبه “نادي القرن الأفريقي” الذي حصل عليه في عام 2000.

 

أخبار متعلقة

 

بايرن ميونخ يحقق 5 أرقام قياسية بعد التتويج بالدوري الألماني

«الأهلي 24» ينشر مستندات براءة مجلس الخطيب من شبهة العدوان على المال العام

عمر مرموش يشارك في هزيمة ثقيلة لفولفسبورج بالدوري الألماني

قد يعجبك ايضآ

اترك رد