أخبار الأهلي

قناة الأهلي تعلن عن حلقات خاصة من الليلة: “نعلم أنكم في انتظار الكثير لنتحدث عنه”

أعلنت قناة الأهلي عن بدء مجموعة من الحلقات الخاصة عبر شاشة القناة بدءً من العاشرة مساء اليوم الاثنين، والتي تستمر عدة أيام.

وأعلنت قناة الأهلي عبر صفحتها على موقع فيس بوك عن بدء مجموعة خاصة من الحلقات سيكون أبطالها الجمهور، حيث كتبت الصفحة: “نعلم أنكم في انتظار الكثير لنتحدث عنه.. لذا سنعود بدءً من العاشرة مساء الليلة بحلقات خاصة أنتم أبطالها”.

وطلبت القناة من جمهور القلعة الحمراء المشاركة عبر هاشتاج “الأهلي فوق الجميع” وإرسال العديد من الأسئلة لعرضها في الحلقات الخاصة التي تبدأ الليلة.

قناة الأهلي تتوعد بالرد على الجميع

وواصلت القناة إعلانها عن الحلقات الخاصة، والتي أكدت بعدها أنها ستبدأ بكل من المهندس عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي مقدما برنامج “ملك وكتابة”.

كما ستشمل الحلقات الخاصة كل من أحمد أسامة ومحمد فارس عبر برنامج “الأهلي خط أحمر”، والكابتن إسلام الشاطر مت خلال برنامج “ملعب الأهلي”.

ومن المنتظر أن نظهر القتاة بشكل استثنائي من مقر النادي الأهلي في الجزيرة بعد توقف بدأ قبل شهر رمضان المبارك من أجل عملية تطوير القناة.

وظهرت القناة في حلقة خاصة في 20 مايو الماضي للاحتفال بذكرى حصول النادي الأهلي على لقب نادي القرن العشرين، حيث ظهر كل من المهندس عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي في حلقة استثنائية من برنامج “ملك وكتابة”.

وينتظر جمهور الأهلي الظهور الخاص والاستثنائي للقناة في ظل الملفات والقضايا الشاءكة التي يمر بها النادي خلال الفترة الجارية والحرب التي تشتعل ضد القلعة الحمراء من كل جانب.

 

أخبار متعلقة

فيديو | محمد عثمان يفضح مرتضى منصور: دائما ما يدعي الوطنية

3 تصريحات تورط مرتضى منصور قضائيا بعد هجومه على إدارة الأهلي

الأهلي يدعم فريق اليد بصفقة جديدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق