أخبار الأهليتوب

قرار جديد ونهائي من تركي آل الشيخ بشأن أزمته مع مجلس الأهلي

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي تنازله عن كافة القضايا التي كان رفعها ضد مجلس إدارة القلعة الحمراء.

الوزير السعودي يعزي الدرندلي

وشهدت الفترة الماضية صراعا كبيرا بين إدارة الأهلي وتركي آل الشيخ ، انتهى بإزالة اسم المستشار السعودي من قوائم شرف النادي.

وكتب آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: “وصلني خبر وفاة والدة أخي الاستاذ خالد الدرندلي عضو مجلس ادارة النادي الأهلي … وأتقدم بخالص العزاء له ولأسرته الكريمة … غفر الله لها وأسكنها فسيح جناته … إنا لله وإنا اليه راجعون”.

وأضاف: “عند سيرة الموت والأحزان والآخرة وبعد تفكير عميق قررت التنازل عن كل القضايا المرفوعة سواء على مجلس الادارة أو عضو مجلس الادارة الذي اساء لي لوجه الله تعالى”.

تركي يغلق صفحة الأهلي

وأكمل: “أطلب من الجميع اقفال هذه المواضيع تماماً وعدم الزج باسمي في أي شأن رياضي داخل مصر … وأحب أن أوضح أن كل ما يتداول عني من اخبار غير صحيحة”.

وأكد: “هذا الباب اتقفل بالضبّة والمفتاح … وختاماً أذكر الايه الكريمه (فمن عفا وأصلح فأجره على الله) … حفظ الله مصر والمملكة والشعبين الكريمين … والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته … اخوكم ❤️”.

وخلال الأيام الأخيرة كان تركي آل الشيخ أقام عدة دعاوى قضائية ضد مجلس إدارة الأهلي لاسترداد تبرعاته للنادي.

كما قام المجلس الأحمر بمخاطبة وزارة الشباب والرياضة للحصول على فتوى قانونية بشان رد تبرعات الوزير السعودي.

موضوعات متعلقة..

الجهاز الفني يركز على التدريب بالكرة في مران الأهلي

مجلس الأهلي يشارك في تشييع جثمان والدة خالد الدرندلي

اخبار الاهلي اليوم.. موقف فايلر والمصابين.. ووفاة والدة الدرندلي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق