أخبار الأهلي

قرارات إدارة الأهلي في الاجتماع المرتقب.. 3 ملفات ساخنة تنتظر الجماهير حسمها

تترقب الجماهير الحمراء قرارات إدارة الأهلي في الاجتماع الذي يعقد غدًا الثلاثاء، بتقنية الفيديو كونفرانس، برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وتكتسب أهمية قرارات إدارة الأهلي المرتقبة وتحفز الجماهير لها وانتظارها بفارغ الصبر بسبب الأجواء الساخنة والمشحونة التي شهدتها الأحداث المتعلقة بالنادي الأهلي خلال الأيام الماضية، ووقع العديد من الأمور الهامة التي ينتظر فيها الجماهير قرارات حاسمة.

الأيام الماضية شهدت اشتعال الخلاف من جديد بين تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، وبين مجلس إدارة النادي الأهلي بعد ود دام عدة أشهر بين الطرفين.

قرارات إدارة الأهلي اكتسبت أهمية كبيرة من أحداث الأيام الماضية

تركي آل شيخ خرج كالمعتاد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ليهاجم مجلس إدارة الأهلي ويتهمها بالتقصير والتباطؤ وعدم التعاون معه.

وينتظر جمهور النادي الأهلي قرارات مجلس الإدارة بخصوص آل شيخ والبت في أمر استمراره في الرئاسة الشرفية للنادي من عدمه، والرد عليه بما يليق بالنادي الأهلي ويحفظ حقوقه وكرامته وكرامة جماهيره.

وتنتظر الجماهير الحمراء كذلك موقف مجلس إدارة النادي الأهلي من عضو مجلس الإدارة، محمد سراج الدين، والذي دخل مع آل شيخ في مواجهة غبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بةك” خلال الايام الماضية.

ولم يستطع سراج الدين السكوت والصمت أمام تطاولات آل شيخ في حق الأهلي ومجلس إدارته، ليصفه بالفيروس الذي غزا الرياضة المصرية ليفسدها، وهو الأمر الذي إمتد لسجال بينهما تبادلا فيه الرد عبر “فيس بوك”.

وتساند الجماهير الحمراء سراج الدين في موقفه ضد آل شيخ عبر السوشيال ميديا، مطالبين مجلس الإدارة بإتخاذ موقف قوي وحماية عضو المجلس والوقوف في ظهره.

ملف حسام عاشور هو الملف الثالث الذي ينتظر جماهير الأهلي حسمه بقوة، بعد أن خرج اللاعب عبر موق الفيديوهات والصور “إنستجرام” مهاجمًا مجلس الإدارة وموجهًا له عدة اتهامات بعدم احترام تاريخه مع الفريق والمماطلة في إقامة مباراة اعتزال له.

وعلى الرغم من معاقبة مدير الكرة، الكابتن سيد عبدالحفيظ له، إلا أن الجماهير الحمراء تنتظر قرارات مجلس الإدارة فيما يتعلق به، بعد أن رفع عبدالحفيظ تقرير بتصريحاته له.

 

أخبار متعلقة

أول تحرك رسمي من الأهلي بعد أزمة تركي آل الشيخ ومحمد سراج

أول تحرك من الأهلي بعد مطالبة الزمالك بالحصول على لقب نادي القرن الإفريقي

طلب خاص للأندية من اتحاد الكرة

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

adblock .. عفوا الرجاء تعطيل