ريال مدريد يواصل مطاردة برشلونة.. تعرف على نتائج مباريات الدوري الإسباني اليوم

قاد الفرنسي كريم بنزيما فريقه ريال مدريد للفوز على فالنسيا بثلاثية نظيفة في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليواصل الريال مطاردته لبرشلونة على صدارة الترتيب وتقليص الفارق بينهما إلى نقطتين.

وتقدم الريال بهدف سجله كريم بنزيما في الدقيقة 61 وأضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 74، ثم أضاف بنزيمة الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 86.

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم

وشهدت المباراة طرد لاعب فالنسيا لي كانج إن في الدقيقة 89.

ورفع الريال رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين فقط خلف غريمه التقليدي، برشلونة، متصدر جدول الترتيب.

في المقابل توقف رصيد فالنسيا عند 43 نقطة في المركز الثامن بفارق أربع نقاط عن آخر المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي.

وهذا الفوز هو الثامن عشر للريال في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في ثماني، فيما أصبحت هذه الخسارة هي الحادية عشر لفالنسيا في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 11 مباراة والتعادل في عشر.

في مباراة أخرى، واصل ريال سوسييداد نتائجه المخيبة ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب خسارته بهدفين أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس اليوم الخميس في المرحلة التاسعة والعشرين للمسابقة.

وأخفق سوسييداد في استعادة مقعده بالمربع الذهبي في ترتيب المسابقة، بعدما تجمد رصيده عند 47 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الرابع، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

في المقابل، ارتفع رصيد ديبورتيفو ألافيس، الذي عاد لطريق الانتصارات الغائب عنه في المباريات الثلاث الأخيرة بالبطولة، إلى 35 نقطة في المركز الثالث عشر.

وافتتح بورخا ساينز، التسجيل لمصلحة ألافيس في الدقيقة 57، قبل أن يلعب الفريقان بعشرة لاعبين، عقب طرد جوسبا ثالدوا لاعب سوسييداد، وتوماس بينا إيسلا لاعب ألافيس في الدقيقتين 81 و87 على الترتيب، لحصولهما على الإنذار الثاني.

وأطلق ألافيس رصاصة الرحمة على آمال سوسييداد في خطف هدف التعادل، بعدما أحرز مارتين الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

موضوعات متعلقة

فيديو | محمد عثمان يفضح مرتضى منصور: دائما ما يدعي الوطنية

محمد صلاح يعطل إتمام صفقة ليفربول الجديدة

مجدي عبد العاطي يستقيل من تدريب أسوان .. اعرف التفاصيل

قد يعجبك ايضآ

اترك رد