كرة مصرية

المصري يعلن شفاء 8 لاعبين من فيروس كورونا

أعلن النادي المصري البورسعيدي شفاء 8 لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من فيروس كورونا وتحول نتيجة عيناتهم إيجابية إلى سلبية.

وأثبتت المسحة الطبية التي أجراها لاعبي المصري، أحمد مسعود وأحمد عبد الفتاح ومحمد شحاته وعمرو البغدادي ومحمود وادي ومحمد جابر وأحمد شوشة وإسلام عطية صباح أمس الأحد، بأحد المراكز الطبية المعتمدة من اتحاد الكرة تحول نتيجة المسحة من الإيجابية إلى السلبية.

فيروس كورونا تسبب في تأجيل مباراتين  لفريق المصري 

ومن المنتظر أن تظهر نتيجة المسحة الطبية للاعب بهاء مجدي صباح غدا الثلاثاء ، علمًا بأنه كان قد أجرى المسحة بأحد المراكز الطبية المعتمدة بالقاهرة.

وقرر طارق العشري، المدير الفني لفريق المصري استدعاء اللاعبين الذين تحولت نتيجتهم من إيجابية إلى سلبية لمعسكر الفريق المغلق المقام حاليًا ببرج العرب، استعدادًا لمباراة نادي مصر والمقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء بعد غد الأربعاء على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الأسبوع ال22 من مسابقة الدوري الممتاز.

فيما سيتقرر انضمام بهاء مجدي للمعسكر ذاته في ضوء نتيجة المسحة الطبية الخاصة به.

وعلى صعيد أخر، أجرى لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ومسئولي المهمات صباح اليوم الاثنين بمقر إقامة الفريق بأحد فنادق برج العرب المسحة الطبية المعتادة والتي تجريها اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم قبل 48 ساعة من مباريات فرق الدوري ، ومن المقرر أن تظهر نتيجة المسحة صباح غدا الثلاثاء.

 

أخبار متعلقة 

تدريب الاهلي | تفاصيل جلسة فايلر مع اللاعبين.. والشيخ جاهز للجونة

فيديو .. سيف زاهر وابراهيم فايق سر الهجوم على الاهلى وتوقيته ودور تركى الشيخ !

مرتضى منصور يهاجم وليد سليمان فى بيان رسمى !

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق