فيروس كورونا مبيدخلش أفراح.. لاعبون أقاموا حفلات زفاف في الحظر وإداراتهم “سمع هس”

فيروس كورونا المستجد، حجة إتخذها مسؤولو الأندية المصرية للمطالبة بإلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الجاري، بدعوى الخوف على اللاعبين من الإصابة بالفيروس، إلا أن تلك الأندية لم تبالي لمفس اللاعبين الذين أقاموا أفراحهم وحضرها زملاؤهم، ولا مشاركة هؤلاء اللاعبين بل ومسؤولين في بعض الأندية في مباريات كرة خماسية، وكأن كورونا ممنوع من دخول الأفراح والملاعب الخماسية.

الزمالك الذي يقود الأمدية الرافضة لاستكمال بطولة الدوري الممتارز خوفًا من إصابة اللاعبين بالفيروس، كما يزعم، استغل لاعبوه فترة التوقف بسبب فيروس كورونا المستجد لإقامة حفلات زفاف حضرها زملاؤهم وانتشرت صورهم وفيديوهاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلها روادها في سخرية من التناقض في المواقف.

فيروس كورونا حجة الأندية لإلغاء الدوري.. ولاعبوهم يقيمون أفراح ويلعبون مباريات خماسي

الأمر بدأ مع الحارس محمد صبحي، حارس الفريق الشاب، الذي أقام حفل زفافه في إحدى القاعات ودون الالتزام بأي إجراءات احترازية أو احتياطات، وحضره زملاؤه في الفريق وبعض لاعبي الكرة المصرية، ولم تتخذ أنديتهم، التي تخاف عليهم من الإصابة بفيروس كورونا، أي إجراءات ضدهم.

المهاجم الشاب مصطفى محمد، وفي ظل حظر التجول وتفشي كورونا، استغل تلك الأجواء وأقام حفل زفافه منذ عدة أيام، وحضره جميع زملاءه في الفريق والتقطوا الصور التذكارية متلاصقين دون ارنداء كمامات أو إتخاذ أية إجراءات احترازية، في الوقت الذي يخرج فيه رئيس ناديهم ليلًا في القناة صارخًا من أجل إلغاء الدوري حفاظًا على اللاعبين، ويقاتل جمهورهم على الصفحات الفيسبوكية من أجل صحتهم وسلامتهم، كما يبدو ظاهريًا.

الزمالك لم يكن الوحيد الذي تباين موقفه، ففريق الإسماعيلي أحد الرافضين لاستكمال الدوري رغم مطالبته باستكمال البطولة العربية التي يشارك بها، خرج لاعبه محمد صادق لإقامة حفل زفافه في إحدى القرى السياحية بحضور حسن شاكوش وعمر كمال، ليقوم الأمن بفضه.

وبعد أيام قليلة أقام اللاعب حفل زفافه بدون عمر كمال وحسن شاكوش، ولم تحرك إدارة ناديه، الخائفة من كورونا، أي ساكن لمنع تلك التجمعات على اللاعبين لحمايتهم.

الأمر لم يتوقف على إقامة الأفراح، حيث يشارك اللاعبون ومسؤولو الأندية باستمرار في مباريات خماسية، في مخالفة لقرارات إغلاق تلك الملاعب وخرق لحظر النجول وتعريض لأنفسهم لخطر الإصابة رغم مطالبتهم بإلغاء الدوري خوفًا من الإصابة.

وانتشرت صورة من إحدى المباريات الخماسية يظهر بها لاعبو الزمالك محمود حمدي الونش ومحمد عنتر، ولاعبي الإسماعيلي محمود دونجا وأحمد مدبولي، ولاعب الاتحاد هشام محمد الذي يرفض ناديه استكمال الدوري، وحسام غالي مدير الكرة بنادي الجونة الرافض لاستئناف الدوري، بالإضافة غلى لاعبين ومسؤولين بنادي بيراميدز وإعلاميين يطالبون في برامجهم بإلغاء الموسم.

 

أخبار متعلقة

 

اللجنة الخماسية تجتمع مع الأهلي و5 أندية لمناقشة آلية عودة الدوري

حارس مرمى مانشستر يونايتد الأسبق: تريزيجيه ينتظره مستقبلا رائعا

عودة الدوري تصنع المعجزات.. ماجد سامي يشيد بمرتضى منصور

قد يعجبك ايضآ

اترك رد