توب

فيديو| نتيجة مباراة يوفينتوس اليوم ضد ميلان .. ريمونتادا تاريخية من العملاق ميلان

نتيجة نتيجة مباراة يوفينتوس اليوم ضد اي سي ميلان .. واحدة من أجمل وأمتع المباريات هذا الموسم في الدوري الأوروبي وفي مختلف الدوريات الأوروبية، لم يتوقع أحد على الإطلاق هذا السيناريو العجيب، اليوفي يتقدم ويعتقد الجميع أن المباراة انتهت، ولكن اي سي ميلان لم ينتهي بعد، عاد الكبير في المباراة بذكريات الماضي، والتتويجات السبع الأوربية، وحول الخسارة لفوز لينتصر على المُتصدر يوفينتوس بأربعة أهداف مقابل هدفين.

نتيجة مباراة يوفينتوس ضد اي سي ميلان

الشوط الأول من قمة الأسبوع 31 في الدوري الإيطالي شهدت محاولات بسيطة من الفريقين، ولكن اليوفي كان أخطر نوعا ما، وقد سجل اي سي ميلان هدفا في الشوط الأول ولكن تم إلغاؤه بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول سلبيا بدون أهداف من أي جانب.

ومع انطلاق الشوط الثاني شاهدنا فريقين مختلفين تماما عن ما كانا في الشوط الأول، أدريان رابيو يُسجل الهدف الأول لليوفي في الدقيقة 47، ثم يعود البرتغالي كريستيانو رونالدو ليُعزز النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 53 بعد خطأ كارثي من ثنائي قلبي دفاعي ميلان، والجميع اعتقد بأن يوفينتوس سيفوز في المباراة بكل سهولة.

ميلان يوفنتوس .. ميلان يحقق المعجزة ضد يوفنتوس

ولكن عاد إلينا ميلان أيام الزمن الجميل، انتفق الفريق في 30 دقيقة وحقق المعجزة، تحصل على ركلة جزاء تسبب بها ليوناردو بونوتشي مدافع اليوفي، وتقدم لها المُخضرب زلاتان إبراهيموفيتش ليسجلها في الدقيقة 60 ويُعيد الأمل لرفاقه، وفي الدقيقة 66 يصنع إبراهيموفيتش هدفا ثانيا سجله فرانك كيسي في الدقيقة 66، لتعود المباراة إلى نقطة البداية بتعادل إيجابي بهدفين لكل فريق.

وبعدها بدقيقة على الفور سجل ميلان هدفا ثالثا عن طريق اللاعب رفائيل لياو بصناعة الكرواتي أنتي ريبيتش، ليعود ريبيتش ويختتم المباراة بهدف رابع قاتل في الدقيقة 80 مُعلنا عن انتصار العريق اي سي ميلان في قلب ملعبه سان سيرو برباعية مقابل هدفين على حساب صاحب الصدارة يوفينتوس.

ترتيب الدوري الايطالي بعد نهاية القمة

وتوقف رصيد اليوفي عند النقطة 75 ولا يزال في الصدارة وبفارق 7 نقاط عن لاتسيو أقرب الملاحقين، ولكن بكل المقاييس هزيمة ستؤثر سلبيا على الفريق، حيث سيلعب في الجولة القادمة أمام أتلانتا في مباراة صعبة للغاية يوم 11 يوليو 2020.

أما اي سي ميلان فقد صعد للمكز الخامس مؤقتا برصيد 49 نقطة، بانتظار مباراة روما ضد بارما اليوم الأربعاء 8 يوليو 2020، بينما سيستعد ميلان مُتحفزا بالانتصار العريض على يوفينتوس لملاقاة نابولي في قمة مباريات الجولة 32 من الكالتشيو يوم 12 يوليو 2020.

اقرأ أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق