أخبار الكرة العالمية

فيديو.. نتيجة مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس .. البلوز يخطف انتصار هام خارج الديار

نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس .. انتهت منذ لحظات مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس على ملعب سلهريست بارك في إطار منافسات اليوم الأول من الأسبوع 34 في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز الضيف “تشيلسي” على أصحاب الأرض “كريستال بالاس” بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

وبالحديث عن نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم، فقد دخل المدرب فرانك لامبارد المباراة بقوة للغاية، وظهر في رغبة لاعبي تشيلسي في الفوز، في الدقيقة 6 افتتح المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو أهداف المباراة بصناعة من البرازيلي ويليان، ثم عاد ويليان ليصنع هدفا آخر لكريستيان بوليسيتش في الدقيقة 27، ليسجل الهدف الثاني للبلوز في المباراة.

ولكن الإيفواري ولفريد زاها سجل هدفا في قمة الروعة في الدقيقة 34 من تسديدة قوية للغاية لا تُصد ولا تُرد، ولم يقدر عليها الحارس الإسباني كيبا، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة بتقدم تشيلسي بهدفين مقابل هدف لكريستال بالاس.

كريستال بالاس ضد تشيلسي .. الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني دخل المهاجم تامي أبراهام بديلا للفرنسي أوليفيه جيرو، وبعد دقائق من نزوله لأرضية الميدان تمكن من تسجيل هدف ثالث لمصلحة البلوز في الدقيقة 71، وبعدها بدقيقة مباشرة يُسجل اللاعب كريستيان بينتيكي مهاجم كريستال بالاس هدف تقليص الفارق لتُصبح النيتجة ثلاثة أهداف لتشيلسي مقابل هدفين لفريق كريستال بالاس، وتستمر النتيجة هكذا لتنتهي المباراة بفوز كتيبة المدرب الشاب فرانك لامبارد.

تشيلسي ضد كريستال بالاس .. ترتيب الدوري الانجليزي  

وارتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة 60 في المركز الثالث، بدلا من ليستر سيتي، ولكن لكي يستمر تشيلسي في المركز الثالث فلا بد من تعثر ليستر سيتي في مباراته الجارية حاليا أمام أرسنال، وسيلعب تشيلسي في الجولة القادمة ضد فريق شيفيلد يونايتد خارج الديار يوم السبت القادم 11 يوليو.

أما كريستال بالاس فقد توقف رصيده عند النقطة 42 في المركز الرابع عشر، وسيلعب في الجولة القادمة ضد فريق أستون فيلا يوم الأحد 12 يوليو.

وكان هناك مباراة في نفس التوقيت أيضا في البريميرليج جمعت واتفورد ضد نوريتش سيتي، والتي انتهت بفوز فريق واتفورد على نوريتش بهدفين مقابل هدف في صراع المراكز الأخيرة.

مقالات متعلقة:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق