أخبار الكرة العالمية

فيديو.. نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد بلد الوليد .. انتصار قيصري للبرسا بهدف فيدال

نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد ريال بلد الوليد .. انتهت الآن مباراة برشلونة ضد ريال بلد الوليد على ملعب خوسيه زوريلا ضمن مواجهات الأسبوع رقم 36 في الدوري الإسباني، في مباراة دخلها البرسا وهو في المركز الثاني برصيد 76 نقطة ساعيا بكل قوته نحو الفوز وتقليص الفارق مع ريال مدريد متصدر الليجا إلى نقطة وحيدة، مع أمنيات شديدة بأن يخسر الريال يوم الإثنين القادم في مباراته الصعبة ضد غرناطة، وكان ريال بلد الوليد عنيدا للغاية أمام برشلونة طوال المباراة، ولكن البرسا فاز في النهاية بهدف نظيف في مباراة كانت صعبة كثيرا على برشلونة، ولكن الأهم هو الفوز والإبقاء على الأمل في الصراع على لقب الليجا.

نتيجة مباراة برشلونة اليوم ضد ريال بلد الوليد

ودخل كيكي سيتين بتشكيلة مُعتمدة بشكل أكبر على وسط الميدان بوجود الرباعي “بوسكيتس – فيدال – ريكي بويج – روبيرتو” ولم يبدأ بالمهاجم لويس سواريز، وقرر الاعتماد على الثنائي ميسي وجريزمان في الهجوم، وحاول البرسا كثيرا وضغط على بلد الوليد حتى تمكن من الوصول لمرمى بلد الوليد في الدقيقة 15 بهدف عن طريق أرتورو فيدال بتسديدة قوية للغاية بعد تمريرة سحرية كالعادة للأجرنتيني ليونيل ميسي، وانتهى الشوط الأول بهذه الوضعية بهدف نظيف للبرسا على حساب بلد الوليد.

 

وفي الشوط الثاني شاهدنا ريال بلد الوليد يُسيطر على الكرة ويُحاول كثيرا على مرمى تير شتيجن ويضغط برشلونة في وسط ملعبه، وكان له العديد من الفرص الخطيرة ولكنها لم تفلح مع الألماني تير شتيجن رجل المباراة بجدارة فقد تصدى للعديد من الفرص الخطيرة وأمن الفوز الشاق لصالح البرسا بهدف دون رد على حساب العنيد ريال بلد الوليد.

ترتيب الدوري الاسباني بعد لقاء برشلونة اليوم

وارتفع رصيد البرسا للنقطة في المركز الثاني برصيد 79 نقطة، وسيستعد برشلونة لمباراة الجولة القادمة ضد أوساسونا على ملعب كامب نو يوم الخميس القادم 16 يوليو 2020، في حين توقف رصيد ريال بلد الوليد عند النقطة رقم 39 في المركز الرابع عشر.

اقرأ أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق