أخبار الأهليتوب

فريق الأهلي يعود للتدريبات بعد 100 يوم توقف.. والخطيب يستعجل عودة فايلر

يعود فريق الأهلي من جديد لخوض تدريباته الجماعية، غدًا السبت 20 يونيو، في ملعب مختار التتش بفرع النادي في الجزيرة، تنفيذًا لقرار الدكتور اشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعودة الفرق للتدريبات استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري العام 25 يوليو المقبل.

وكانت آخر مباراة خاضها فريق الأهلي ضد سموحة، في إطار الجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في 11 مارس الماضي، قبل أن تتوقف تدريبات النادي بسبب سوء الأحوال الجوية، ويتم تأجيل مباراته ضد نادي إنبي، قبل أن يصدر قرار بإيقاف النشاط الكروي تمامًا بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأكمل النادي الأهلي 100 يوم كاملة في التوقف عن ممارسة أي نشاطات كروية قبل العودة للتدريبات الجماعية مرة أخرى، غدًا السبت.

فريق الأهلي يبدأ تمرينه في الخامسة مساء السبت 

?| عبد الحفيظ يجتمع بموظفي وعمال فريق الكرة استعدادا لعودة التدريبات.

? #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/cAgFAx6uTn

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 19, 2020

ومن المنتظر أن يبدأ تمرين النادي الأهلي الأول بعد العودة، في الخامسة مساءً، بسبب حرارة الجو، ويحضره 15 لاعبا والجهاز الطبي والجهاز الفني المعاون للمدير الفني السويسري رينييه فايلر، الذي يقضي إجازة في سويسرا.

وعلى صعيد آخر، طلب الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي من خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة، أن يستعجل عودة فايلر يوم 25 المقبل بدلًا من الانتظار حتى موعد عودته المقرر في نهاية الشهر الجاري.

ويرغب الخطيب في عودة المدير الفني بعد عودة الفريق للتدريبات الجماعية مرة أخرى، ومن أجل تحديد موقفه من تجديد تعاقده مع الفريق أو الاكتفاء بالفترة التي قضاها، والبحث عن مدير فني جديد.

 

أخبار متعلقة

 

كيف رد الخطيب على مرتضى منصور ودحض أكاذيبه وإتهاماته؟

الأهلي يتراجع عن استعارة طاهر محمد طاهر ويتمسك بشرائه نهائيا

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون وموقف محمد صلاح

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق