فرصة ذهبية .. حقق حلمك باللعب للفريق الأول بنادي الفراعنة سبورت في الدوري المصري

مع عودة النشاط الرياضي لكرة القدم تدريجيًا بعد فترة طويلة من الحظر بسبب جائحة فيروس كورونا أعلن نادي الفراعنة سبورت عن مفاجأة للاعبين الموهوبين. 

وأعلن نادي الفراعنة عن طلبه للاعبين يشاركون بالفريق الأول الذي يشارك في دوري الدرجة الرابعة في محافظة الجيزة.

نادي الفراعنة سبورت يسعى لتكرار تجربة بيراميدز في مصر

ويسعى نادي الفراعنة لتكرار تجربة الاستثمار الرياضي المتمثلة بنادي الأسيوطي سبورت الذي قام بشراؤه المستثمر السعودي تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة حاليا والذى نجح فى الحصول على المركز الثالث بالدوري ووصل لنهائي الكأس قبل أن يبيع حصته بالنادي للمستثمر الإماراتي سالم الشامسى.

كما يحلم النادي بقيادة مالكه وليد سماكة بالصعود للدوري الممتاز خلال سنوات قليلة بل والمنافسة على البطولات الكبرى أيضًا، وهذا من خلال خطة مدروسة جيدًا بانتقاء أبرز مواهب كرة القدم من مختلف محافظات الجمهورية من أجل الاهتمام بها وتغذية المنتخبات الوطنية بمختلف مراحل الناشئين مستقبلًا.

يذكر أن نادي الفراعنة الذي يقع ملعبه الرئيسي بمركز شباب منيل شيحة في محافظة الجيزة قد أعلن منذ أيام أيضًا حاجته لعدد كبير من اللاعبين الموهوبين من جميع المواليد.

فيديو / تضمين

وعدد النادي مميزات اللعب بفريق الفراعنة أبرزها حصول كل لاعب على مكافأة عن كل فوز بمباريات الدوري.

كما يحصل كل لاعب على شنطة ( تشمل أطقم للتدريب واطقم أساسية للعب المباريات و ترينج شتوي وترينج صيفي)، وأيضًا توفير سكن قريب من النادي للاعبين المغتربين.

ومن أجل الانضمام لنادي الفراعنة للاعبين الموهوبين يمكن التواصل تلفيونياً او عبر الواتس اب، من خلال هذه الأرقام للكابتن وليد سماكة مالك النادي 01065759555 ، 01553555751.

مالك نادي الفراعنة سبورت وليد سماكة
مالك نادي الفراعنة سبورت وليد سماكة

إقرأ أيضًا ..

مالك نادي الفراعنة : نحلم بتكرار تجربة بيراميدز والتأهل للدوري الممتاز

نادي الفراعنة يحقق حلم اللاعبين الموهوبين

مجدي عبد العاطي يستقيل من تدريب أسوان .. اعرف التفاصيل

قد يعجبك ايضآ

اترك رد