عامود
عامود

فرجاني ساسي .. شاهد إشارات ساسي قبل الصدمة المدوية للزمالك ضد الاتحاد السكندري

واصل الفريق الاول بنادي الزمالك فصوله البايخة ونزيف النقاط بالتعادل الايجابي مع الاتحاد السكندري بعدف لكل منهما ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز . فرجاني ساسي

سجل هدف التقدم للزمالك عن طريق فرجاني ساسي في الدقيقة 44 من عمر الشوط الاول.

احتفال مبالغ فيه من فرجاني ساسي بعد هدف الزمالك اليوم

واحتفل فرجاني ساسي بالهدف من خلال عمل إشارة القلب و “أوكيه” والنظر بعيدًا ورقصة لمدة دقائق قبل تلقيه صدمة مدوية.

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

ونجح أحمد راشد لاعب الاتحاد في تسجيل هدف التعادل بالوقت القاتل، ليصدم جميع لاعبي الزمالك

وتراجع الفارس الابيض الي المركز الثالث وابتعد عن الوصافة بعد فوزبيراميدز علي طنطا بينما رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى النقطة 28 بالمركز الخامس .

من جانبه علق محمد إبراهيم المدرب العام لفريق الاتحاد السكندري، على  التعادل أمام الزمالك 1-1 ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.
وأكد محمد إبراهيم خلال تصريحاته عبر برنامج “أوضة اللبس” الذي يقدمه أحمد حسام ميدو : “واجهتنا ظروف صعبة للغاية فنحن نواجه الزمالك وغائب عن صفوفنا 11 لاعبا ويوجد مهاجم وحيد حيث فقط لدينا على دكة البدلاء كان أحمد راشد، لهذا الحصول على نقطة كان إنجازا بالنسبة لنا”.
وتابع ابراهيم ببداية المباراة كنا نشعر بالراحة بسبب وجود فرجاني ساسي بمركز صانع الألعاب، إلا أن عودة ساسي إلى وسط الملعب بدأ يستعيد قوته مرة أخرى.
وواصل :”كنت أشعر  بأن فريقنا سوف يتعادل تحديدا في الدقيقة 82 عندما أهدر زيزو انفرادا تاما قلت وقتها سنحرز هدفا والجميع عارضني ولكنني شعرت بقدرتنا على التسجيل”.
وأتم إبراهيم تصريحاته قائلا:” الزمالك مكتظ بالنجوم فكارتيرون دفع ببن شرقي وأوناجم وكذلك عمر السعيد في الخط الأمامي هذا يعكس لك مدى قوة الأسماء التي يمتلكها الزمالك ورغم هذا نجحنا في خطف نقطة ثمينة”.

موضوعات متعلقة ..

الزمالك يواصل فصوله البايخة ويسقط في فخ التعادل مع الاتحاد

تشكيل الاتحاد السكندري للقاء الزمالك

عمر السومة – الأرقام تعكس انفجار نجم الأهلي السعودي

قد يعجبك ايضآ

اترك رد