تحذير شديد اللهجة من لجنة تخطيط الأهلي لـ رينيه فايلر

بدأت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح تضغط على السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول من أجل حسم ملف تجديد عقده مع الأهلي خلال الفترة الحالية.
وجاءت تحركات اللجنة من أجل غلق باب الرحيل امام المدير الفني بعد تلقي محاميه الخاص عروضا من الخليج العربي سواء العين أو الجزيرة الإماراتي واتحاد جده السعودي.

لجنة التخطيط تكلف أمير توفيق بالتفاوض مع وكيل فايلر 

وكشف مصدر مسئول أن لجنة التخطيط كلفت أمير توفيق مدير التعاقدات بالتفاوض مع وكيل المدرب من أجل الإتفاق النهائي علي التجديد لمدة موسمين قادمين بخلاف الفترة المتبقية في عقده.
واضاف المصدر أن هناك مخاوف من الرحيل المفاجئ للمدير الفني خاصة بعد تأجيله حسم مصيره أكثر من مرة وتقديم اعذار مختلفة.
وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط تنظر آخر تحركات مدير التعاقدات مع وكيل السويسري قبل إعلان الموقف النهائي سواء بإعلان تجديد عقده أو رحيله مع نهاية الموسم الجاري.

رينيه فايلر  قد يرحل في ظل الإغراءات المالية

وأوضح المصدر أن اللجنة بدأت تجهز سيناريوهات محتملة في حالة رحيل المدير الفني خاصة في ظل الإغراءت المالية التي عرضت عليه من الأندية الخليجية مؤخرا.
ومن المقرر أن يحسم أمير توفيق جلسته مع الخواجة خلال إجازة عيد الفطر المبارك بناءا على طلب لجنة التخطيط وقبل عودة النشاط الرياضي واستئناف التدريبات منتصف شهر يونيو المقبل.
من ناحية أخرى يسابق مسؤولو الاهلي الزمن لإنهاء صفقة الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي بعد تعثر انتقاله إلى صفوف لانس الفرنسي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
وجاءت الأزمة المالية بين اللاعب والنادي في إعادة المفاوضات مع وكيله خاصة أن رينيه أعلن تمسكه بضم موليكا لصفوف الفريق خلال الموسم القادم.
وكشف مصدر مسئول أن أمير توفيق أجري عدة اتصالات هاتفية مع اللاعب ووكيله للتأكيد على تمسك الاهلي لضمه ومنحه المميزات المالية الإضافية في عقده مع وضع بند يتيح له بالرحيل عن الفريق خلال الموسم الثاني حال تلقيه عرضاً رسمياً مغريا في أوروبا.
ويسعي مدير التعاقدات بإقناع موليكا باللعب للأهلي كمحطة للاحتراف الخارجي من اجل الحصول علي توقيعه لاسيما انه من الصفقات السوبر التي يعلق المدير الفني امالا كبيرة لضمه حال تعثر بقاء رمضان صبحي مع الفريق في الموسم المقبل.

لجنة تخطيط الأهلي تؤجل البت في عروض شراء ناصر ماهر

في السياق ذاته أرجأت لجنة التخطيط البت في العروض الرسمية التي وصلت النادي من اندية المقاولون العرب وسموحة ومصر المقاصة والاتحاد السكندري لشراء ناصر ماهر لاعب الفريق المعار لسموحة حتي نهاية الموسم الجاري.
وطلبت اللجنة من ادارة التعاقدات الانتظار حتي نهاية الموسم لمعرفة قرار فايلر بشأن عودة اللاعب من عدمه خاصة بعد ازمته مع صالح جمعه ورغبته في ضم بديل له.
وشددت اللجنة انها تسعي للاستفادة من كافة اللاعبين المعارين والذين يرغب المدير الفني في استمرارهم لفترة اخري خارج الفريق لاكتساب الخبرات المطلوبة حتي يتسني لهم العودة مرة اخري للفريق.
قد يعجبك ايضآ

اترك رد