فايلر يستعد لكسر رقم جديد لجوزيه خلال لقاء الاهلي والانتاج

تنطلق بعد قليل مباراة الاهلي والانتاج الحربي في إطار مباريات الأسبوع الـ19 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي يغرد المارد الأحمر وحيدا في صدارتها برصيد 52 نقطة جمعها من 17 فوز وتعادل وحيد.

المدير الفني السويسري للنادي الأهلي، رينييه فايلر، يستعد لتحطيم رقم جديد للبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسطوري للقلعة الحمراء.

الرقم الجديد الذي اقترب السويسري من تخطيه بالنسبة للساحر البرتغالي يتعلق بعدد الأهداف التي سجلها الفريق مع كل منهما خلال موسمه الأول ببطولة الدوري المصري الممتاز.

لقاء الاهلي والانتاج في الدور الأول انتهى برباعية نظيفة للأحمر

وتولى جوزيه تدريب الأهلي للمرة الأولى في موسم 2001-2002، وفاز خلاله ببطولة دوري أبطال إفريقيا، إلا أنه خسر بطولة الدوري المصري لصالح نادي الإسماعيلي في الجولة الأخيرة من المسابقة.

واستطاع الفريق تحت قيادة جوزيه في موسمه الأول مع القلعة الحمراء في قيادة الفريق لتسجيل 50 هدفًا طوال عمر المسابقة الذي بلغ 26 لقاء بمعدل يقترب من الهدفين في المباراة الواحدة.

أما بالنسبة للسويسري رينييه فايلر في موسمه الأول مع القلعة الحمراء، سجل الأهلي حتى مباراة الإنتاج التي تنطلق بعد قليل 48 هدقًا في 18 لقاء خاضها الفريق في بطولة الدوري الممتاز، بمعدل أكثر من هدفين ونصف الهدف في المباراة الواحدة.

وفي حالة تسجيل الأهلي هدفين خلال اللقاء الذي ينطلق في التاسعة مساء اليوم، سيعادل فايلر رقم جوزيه في عدد الأهداف المسجلة خلال الموسم الأول لكل منهما في بطولة الدوري المصري.

وفي حالة تسجيل 3 أهداف سيتمكن السويسري من كسر رقم الساحر البرتغالي في 18 مباراة فقط مع الفريق، مع الوضع في الحسبان عدم خوض لقاء الزمالك بسبب انسحاب فريق ميت عقبة واعتبار الأهلي فائزًا.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة جمعها من 17 فوز وتعادل وحيد في المسابقة حتى الآن.

وانتهى لقاء الدور الأول بين الأهلي والإنتاج الحربي في الأسبوع الثاني من المسابقة بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة.

ويخوض الأهلي اللقاء بتشكيل يضم كل من:

محمد الشناوي في حراسة المرمي أمامه محمد هاني ورامي ربيعة ومحمود متولي وعلي معلول وفي خط الوسط عمرو السولية وأليو ديانج وفي الأمام جيرالدو ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ومروان محسن.

ويأتي علي مقاعد البدلاء كل من علي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد فتحي ووليد سليمان وحمدي فتحي وأليو بادجي ومحمود وحيد ومحمد فخري ومحمد شكري.

 

اخبار متعلقة

الأهلي يكشف حقيقة إيقاف كهربا وطلب الزمالك الغريب من فيفا

ضياع صفقات الأهلي يؤجج بركان رينيه فايلر الهادئ حاليا

بالمستندات.. حيثيات حكم الفيفا ضد كهربا في قضية الزمالك

قد يعجبك ايضآ

اترك رد