عودة صالح جمعة للتدريبات.. فايلر يعفو عن اللاعب بعد 30 مباراة خارج الحسابات

شهدت التدريبات الجماعية للنادي الأهلي عودة صالح جمعة لاعب الفريق الأول لخوض التدريبات مع الفريق بعد غياب طوبل على إثر خروجه من حسابات المدير الفني السويسري للنادي الأهلي، رينييه فايلر، والذي استبعده من جميع مبارياته منذ توليه الإدارة الفنية للفريق ووصوله للقلعة الحمراء مطلع المويم الجاري.

وفي يناير الماضي، أكد المدير الفني السويسري في أحد المؤتمرات الصحفية له عقب مباراة للفريق، أن صالح جمعة مستبعد تمامًا من حساباته وعليه أن يبحث عن فريق آخر يلعب له.

وقال فايلر ردًا على أحد الأسئلة بعد مباراة الفريق مع المقاولون العرب: “لا اتابع الإعلام بشكل كبير، لكن علمت بما صرح به صالح جمعة، أي لاعب كرة يكون لديه جانب يخص الحالة الذهنية وآخر يتعلق بالحالة الفنية، مشكلة صالح جمعة تتعلق بالتركيز والحالة الذهنية والنادي وقع عليه عقوبات”.

عودة صالح جمعة فرصة فايلر الأخيرة للاعب بعد خروجه من حساباته سابقا

وأكد أنه يتمنى التوفيق لصالح جمعة في نادٍ آخر غير النادي الأهلي، وسيكون سعيدًا حال تألق اللاعب.

وكان صالح جمعة خرج بعد فترة طويلة من الاستبعاد في تصريحات صحفية، يؤكد خلالها أن حالته النفسية غير مستقرة بسبب الاستبعاد المتتالي من المدير الفني له، حتى في تقسيمة الفريق خلال التدريبات.

وعاد فايلر من جديد للحديث مع صالح جمعة خلال حواره مع قناة onsport قائلًا: “بالنسبة للاعب صالح جمعة فالأمر سهل،  كل لاعب كما يكون لديه عمل فردي يجب أن يكون هناك عمل جماعي أيضا مع الفريق، في كرة القدم تصل الكرة إلى اللاعب 5 دقائق وخلال الـ85 دقيقة يجب أن يركض في الملعب ويتحرك لخلق مساحات أو استعادة الكرة ومساعدة زملائه”.

وأكد أن صالح جمعة يحب أن تكون الكرة في قدمه فقط، متابعًا أن أي لاعب يجب أن يفكر دائما في كيفية إفادة فريقه، وفي حال عدم تنفيذ التعليمات فمن حقه كمدرب أن يختار لاعب آخر وهذه ليس لمشكلة شخصية ولكن من أجل الفريق، مشددًا على أن الحل يأتي من عنده كلاعب في تلك الحالة، وليس لديه أي مشكلة في أن ينتقل للزمالك ويتمنى له التوفيق.

ومنذ قدوم فايلر لتدريب الأهلي خاض مع القلعة الحمراء 17 مباراة في بطولة الدوري الممتاز ومباراة وحيدة في بطولة كأس مصر، ومباراتين في بطولة السوبر المصري، و10 مباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، أي ما مجموعه 30 مباراة كاملة، خرج صالح خلالهم جميعًا، من قائمة الـ18 للفريق، ولم يظهر اسمه ولو مرة واحدة في اختيارات السويسري.

 

أخبار متعلقة

 

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد والتشكيل المتوقع

أخيرا.. سيد عبدالحفيظ يكشف موعد عودة حمدي فتحي

بعد أسبوع من التدريبات الجماعية .. الأهلي راحة 48 ساعة

قد يعجبك ايضآ

اترك رد