عامود
عامود

عمرو وردة والتحرش.. تفاصيل 6 فضائح للاعب أثرت على مسيرته

عاد عمرو وردة من جديد ليتصدر عناوين الأخبار في فضيحة له وقضية تحرش أخرى، بعد أن نشرت شبكة “onsports.gr” تفاصيل اتهامه بالتحرش بصحفية تدعى “ديمي ستاماتيليا” وتعمل كمراسلة لتغطية أخبار نادي أولمبياكوس.

واكدت الشبكة أن وردة، التقى الصحفية  في أحد المحال التجارية في اليونان، وتبادلا الحسابات الشخصية لموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ليحاول دعوتها إلى مدينة “سألونيك” لقضاء يوم معه، الأمر الذي تجاهلته الفتاة، َلكنها كشفته للعالم.

وتنضم تلك الواقعة للوقائع السابقة لعمرو وردة ليصل عدد فضائح التحرش الخاصة به إلى 6 وقائع جميعها أثرت على مسيرته القصيرة.

بدأت فضائح عمرو وردة مع منتخب الشباب ووصلت للأول مرورا بالاحتراف

في شهر يناير عام 2013، حين كان ضمن قائمة منتخب الشباب المصري للمشاركة في إحدى البطولات القارية، اقتحم إحدى غرف الفندق والتعدى على فتاة فرنسية.

استدعت الفتاة الفرنسية الأمن، ليقرر عصام عبد الفتاح رئيس بعثة المنتخب وربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب الشباب، ترحيل وردة إلى القاهرة وإحالته للتحقيق ومنعه من المشاركة مع المنتخب.

وفي يناير 2017، إنضم وردة إلى فريق باوك اليوناني من بانيتوليكوس، إلا أنه خرج من حسابات مدربه، بسبب التحفظ على سلوكياته، وقرر النادي عرضه للبيع على سبيل الإعارة،  حسب الموقع الرسمي للنادي اليوناني.

انتقل وردة من باوك لصفوف فيريينسي البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء، إلا أن الصحافة البرتغالية اشتعلت بواقعة تحرش اللاعب بزوجات زملائه في الفريق، ليتم فسخ تعاقده، ويعود من جديد لصفوف باوك.

وتفجرت الأزمة الكبرى للاعب داخل معسكر المنتخب الوطني خلال كأس الأمم الإفريقية 2019 التي استضافتها مصر، بعد أن أعلنت عارضة أزياء مصرية تدعى ميريهان، عبر حسابها على موقع «إنستجرام» اتهامات بأن عمرو وردة أرسل طلب مقابلتها من قبل ولكنها رفضت الذهاب إليه لعلمها بنيته المسبقة، ولم تبالي بتهديداته لها.

وكانت أشهر تلك الوقائع، عندما نشرت فتاة مكسيكية عبر حسابها على تويتر فيديو فاضح لعمرو وردة، بجانب نشر محادثات “واتس آب: بين الطرفين تدور حول واقعة جنسية بين الطرفين، ما أدى لاستبعاده من بطولة الأمم الإفريقية قبل تدخل لاعبي المنتخب الكبار وعلى رأسهم محمد صلاح وأحمد المحمدي لإعادته مرة أخرى.

 

أخبار متعلقة

كواليس جلسة الخطيب مع مدربي فرق ألعاب الصالات بعد استئناف النشاط

نشرة اخبار الاهلي اليوم 18-6-2020 | الأهلي يحصن لاعبيه ضد “كورونا”

قد يعجبك ايضآ

اترك رد