كرة مصرية

الأرقام ترجح كفة لاعب الزمالك السابق على عمرو جمال.. فهل يخالف الغزال التوقعات

كتب: عزة رخا

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك التعاقد مع عمرو جمال مهاجم الأهلي المعار لصفوف فريق طلائع الجيش

وبات الميركاتو الصيفي في الزمالك هو حديث الساعة، بعد طلب ضم الغزال، إذ يسعى الزمالك لاستكمال صفوفه خلال الانتقالات الصيفية استعدادا ببموسم المقبل.

منذ رحيل اللاعب مصطفى محمد عن القلعة البيضاء، ونادي الزمالك في بحث مستمر عن لاعب يجيد الالتحامات الهوائية واستغلال الفرص من أجل تسجيل الأهداف وإعطاء الأفضلية للفارس الأبيض خلال البطولات التي سيشارك بها.

منذ تداول الحديث عن رحيل عمرو جمال، لاعب الأهلي المعار لفريق طلائع الجيش إلى نادي الزمالك، أقدمت الجماهير على تحليل وضع اللاعب ومقارنته باللاعب نصطفى محمد، لذا يقدم “الأهلي 24” تحليل الموسم الحالي بالأرقام للثنائي للإجابة على سؤال هل يستطيع الغزال تعويض غياب الأناكوندا.

أرقام عمرو جمال مع طلائع الجيش الموسم الحالي

خاض الغزال مع فريق طلائع الجيش خلال فترة إعارته 24 مباراة واستطاع تسجيل 10 أهداف في بطولة الدوري الممتاز وتحصل على 4 كروت صفراء في ذات المسابقة، أما في بطولة كأس مصر خاض مباراة وحيدة سجل خلالها هدف وحيد.

أرقام مصطفى محمد مع جالطة سراي بالموسم الجاري

خاض اللاعب مصطفى محمد مع فريقه الجديد جالطة سراي 16 مباراة نجح خلالهما في تسجيل 9 أهداف بواقع 8 أجوال في بطولة الدوري وهدف وحيد في الكأس، وقبل رحيله عن القلعة البيضاء خاض مع الزمالك خلال هذا الموسم 4 مباريات وسجل هدفين

اقرأ أيضا

بالأرقام.. هل ينجح عمرو جمال في تعويض رحيل مصطفى محمد عن الزمالك

الزمالك يطلب التعاقد مع 3 لاعبين معروضين على الأهلي.. تعرف على التفاصيل

الخطيب يتفقد الإنشاءات بفرع النادي الأهلي بمدينة نصر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق