توبكرة مصرية

علي جبر : جددت لبيراميدز بدون تفكير لحظة.. والمنتخب والكونفيدرالية أهدافي

قال علي جبر مدافع بيراميدز إن فريقه جاهز لاستئناف مباريات الدوري مرة أخرى بعد فترة الإعداد القوية طوال الفترة الماضية، حيث خاض الفريق معسكرين ولعب ٤ مباريات ودية قوية، ومع استكمال التدريبات سيصل اللاعبون لنسبة ٩٠٪؜ من حالتهم الفنية والبدنية قبل خوض أول مباراة رسمية في الدوري أمام طنطا بالجولة ١٩ أغسطس المقبل.

وأضاف جبر في تصريحات نرها نادي بيراميدز، أن الفريق يخطو مراحل إعداده بشكل تدريجي ويسير خطوة تلو أخرى نحو الاستعداد بكل قوة وظهر بمستوى جيد في المباريات الودية الأربعة، والشكل سيتحسن أكثر مع بدء المنافسات الرسمية والدوري الممتاز.

علي جبر : كنت أتمنى أن تظل مبارايات الكونفيدرالية ذهاب وعودة

وأشاد كدافع الفريق بحالة اللاعبين وتركيزهم في التدريبات والالتزام بتعليمات الجهاز الفني داخل الملعب وخارجه، وظهر نتيجة ذلك الأداء داخل الملعب فنيا وبدنيا بصورة مميزة.

وعن لقاء طنطا في الدوري، أكد أن بيراميدز يحترم جميع المنافسين وهدفه اللعب بكل قوة حتى آخر لحظة ويسعى للفوز بكل النقاط المتاحة في الدور الثاني.

وعن بطولة الكونفدرالية في المغرب، أشار إلى أنه كان يتمنى ألا يتم تعديل شكل البطولة حتى المباراة النهائية لتقام جميعها ذهابا وإيابا، إلا أنه بسبب الظروف الحالية سيضطر الفريق لعب مباراة واحدة في نصف النهائي أمام حوريا كوناكري والقرار له ميزات تتمثل في خوض اللقاء بملعب جيد وفي أجواء مناسبة كما أن مباراة إياب نصف النهائي كانت ستكون في غينيا، والعيب أنها مواجهة واحدة وبها بعض المخاطر ولكن في النهاية بيراميدز هدفه اللقب ولا يخشى أي منافس وسيلعب تحت أي ظرف.

وعن تجديد عقده حتى ٢٠٢٤، أوضح أنه لك يفكر لحظة تفكير واحدة وقرر فورا الاستمرار مع النادي، أنه يشعر بالراحة داخل النادي والإدارة توفر كل شيء للفريق واللاعبين والجهاز الفني والطموح موجود لدى الجميع بوضع بيراميدز في المكانة التي يستحقها والمنافسة على كل الألقاب.

واستطرد أن الانضمام إلى منتخب مصر هدف أساسي له الفترة المقبلة وفي مقدمة أولوياته، لافتًا إلى أنه كان خيارا أساسيا للمدرب السابق هيكتور كوبر ولعب معه كل المباريات، وفي فترة أجيري انضم ٤ مرات وغاب عن البطولة الأفريقية في مصر فقط لظروف خاصة، ومؤخرا غاب عن اختيارات حسام البدري المدرب الحالي للإصابة، وهدفه أن يكون الخيار الأول لجهاز المنتخب في الفترة المقبلة.

 

أخبار متعلقة

 

بالفيديو .. نجم الزمالك : بكره الاهلى اوى وتعمدت ايذاء وليد سليمان وكسبنا الزمالك بالسحر

النجم الساحلى يحدد موعد سداد غرامة كوليبالي للأهلى

ذا صن .. محمد صلاح أول اللاعبين مع المنتخب الاوليمبي في اوليمبياد طوكيو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق