كرة مصرية

3 ملايين يورو في الموسم.. عقد فرجاني ساسي الجديد قنبلة موقوتة في الزمالك

يمثل عقد فرجاني ساسي الجديد والمنتظر توقيعه مع الزمالك أزمة كبيرة في النادي في الوقت الحالي، ففي الوقت الذي يسعى فيه الزمالك لإقناع اللاعب بالتجديد من خلال زيادة المقابل المادي الذي يحصل عليه، يخشى في نفس الوقت من إحداث فتنة داخل الفريق بسبب المقابل المادي الكبير.

ويدرس مسئولو نادي الزمالك وضع زيادة بنسبة 20% في عقد التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم لإقناعه بتجديد تعاقده مع الفريق مرة أخرى.

عقد فرجاني ساسي مع الزمالك ينتهي في الموسم المقبل

 

ويحصل فرجاني ساسي على خلال السنوات الثلاثة في عقده مع الزمالك على مبلغ يتخطى 7 ملايين يورو، وفي حالة إضافة الـ20% المتوقعة في العقد الجديد سيقترب قيمة ما يحصل عليه من الزمالك خلال الموسم الواحد من 3 ملايين يورو.

وفي حالة حصول اللاعب على المبلغ المذكور من المتوقع أن تحدث أزمة بين اللاعبين في الفريق، بسبب المبلغ المالي المهول الذي يحصل عليه اللاعب مقارنة بباقي نجوم الصف الأول في الفريق أمثال محمود علاء وطارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

ويتبقى في عقد لاعب الوسط التونسي مع الزمالك موسم واحد فقط، ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بدون العودة للإدارة البيضاء.

ويحاول مسئولو الزمالك الضغط على اللاعب بكل الطرق وإقناعه بالتجديد وكانت آخر المقترحات بزيادة قيمة عقده بنسبة 20% مقابل التوقيع على عقود التجديد لمدة 3 مواسم مقبلة.

أخبار متعلقة

كابتن الأهلي يطلب وساطة الثلاثي الكبير للانتقال إلى بيراميدز

بالأرقام – هل يستحق رحيل رمضان صبحي حزن جماهر الأهلي

نادي مصر يخطف نقطة ثمينة من أسوان في الدوري

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق