عبدالحفيظ يناقش مع طبيب الأهلي كيفية حماية اللاعبين من فيروس كورونا

عقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بفريق الكرة الأول للنادي الأهلي، جلسة مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول، للاطمئنان على الفريق بشكل عام وعلى اللاعبين المصابين وسير البرنامج العلاجي والتأهيلي لكل لاعب بشكل حاص

ويحرص عبدالحفيظ على التواصل المستمر بين الجهاز الفني والإداري والطبي خلال فترة توقف النشاط في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا المستجد.

الأهلي يسعى للحفاظ على لاعبيه من فيروس كورونا

وناقش مدير الكرة مع طبيب الفريق الاحتياجات الطبية اللازمة والتي تمكنه من أداء مهمته في علاج وتأهيل اللاعبين المصابين في أسرع وقت ممكن خلال الفترة المقبلة، من أجل توفيرها لضمان حماية اللاعبين والحفاظ عليهم.

وتضمنت الجلسة سبل توفير تلك الاحتياجات في اسرع وقت ممكن إذا ما قررت الدولة عودة النشاط الرياضي من جديد، واستئناف التدريبات سواء بشكل جماعي أو من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات.

?| عبد الحفيظ يعقد جلسة مع طبيب الأهلي.

?#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/8Po9Wz7xmq

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 5, 2020

ويسعى النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة الى اتخاذ كافة التدابير الاحترازية والوقائية والتعقيم بشكل مستمر، استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي في أي وقت وعودة الحياة بشكل تدريجي إلى قطاع الرياضة في مصر بشكل عام، على غرار ما حدث في العديد من الدول الأوروبية مؤخرًا.

ويرغب الأهلي في حماية اللاعبين وجميع العاملين فيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حال عودة النشاط الرياضي مرة أخرى واستئناف مبارايات الدوري الممتاز وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

 

أخبار متعلقة

الكابتن محمود الخطيب يجتمع مع فايلر للاستعداد لعودة النشاط

4 أسباب حولت اعتزال حسام عاشور إلى عداء مع جمهور الأهلي

حسام عاشور يتراجع عن الاعتزال ويوجه رسالة جديدة إلى تركي آل الشيخ

قد يعجبك ايضآ

اترك رد