عبدالحفيظ يكشف موعد بداية الدوري بعد الاجتماع مع اتحاد الكرة

موعد بداية الدوري كان محور تصريحات الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، حيث قال إن النقاش بين المديرين الفنيين واللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم كان إيجابيا، وتم مناقشة تحديد المسافة الزمنية بين أول تدريب وأول مباراة بالدوري.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف إم، أن جميع الاقتراحات بين العودة بعد ٦ أو ٨ أسابيع. موضحًا أن الظرف الاستثنائي مهم جدًا التعامل معه.

وأشار إلى وجود فرق في التعامل بين اللاعب المصري واللاعب الأوروبي في إطار التفكير والتعامل، على الرغم من أن اللاعب الأوروبي قيمته السوقية كبيرة جدًا، إلا أنهم يعلمون أن لديهم أيضًا ظرف استثنائي والفترة الزمنية بين أول تدريب وأول مباراة لمانشيستر سيتي كانت بعد ٢٧ يوم فقط.

عبدالحفيظ: موعد بداية الدوري الأفضل في أول أغسطس

وتابع أن اللجنة الخماسية بلغت الأندية أن الدوري سيبدأ أول أغسطس المقبل وهناك بعض الأندية تريد أن تبدأ الدوري منتصف أغسطس لكنه يري أن ذلك سيؤثر على بداية الدوري الجديد ولا يعتقد أن يكون ذلك قرارً صائبًا في ظل الظرف الاستثنائية.

وأوضح أن الأهلي بدأ تدريباته مع تطبيق الاشتراطات الاحترازية بكل جدية، لافتًا إلى أن واللاعبين كانوا إيجابيين للغاية ولديهم إصرار كبير على تصدير صورة طيبة لعودة الحياة والإندماج.

وعن عودة المدير الفني للقلعة الحمراء، السويسري رينييه فايلر، أكد عبدالحفيظ أنه سيعود لقيادة الفريق نهاية الشهر الجاري، أما بالنسبة لمسألة تجديد تعاقده مع الأهلي، فهو شأن خاص بلجنة التسويق والكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي.

وواصل حديثه بالتأكيد على أن لاعب وسط الفريق، حمدي فتحي سيعود للتدريبات خلال أسبوع او ١٠ أيام على الأكثر بعد تعافيه من إصابته بقطع في غضروف الركبة

أما بالنسبة للاعب محمد محمود، أكد مدير الكرة أنه سيعود خلال أسبوعين، وبالنسبة لكل من سعيد سمير وكريم نيدفيد لم يحدد موعود عودتهم بعد، وحسين الشحات يحصل على راحة سلبية لمدة ٣ أسابيع بعد إجراءه عملية جراحية وبعدها يعود للتأهل.

 

أخبار متعلقة

شيزوفرينيا مرتضى منصور.. تصريحات خاصة تكشف تناقض رئيس الزمالك

الخطيب يظهر في مران الأهلي ويطمئن على الإجراءات الاحترازية

مران الأهلي اليوم.. جلسة خاصة مع بادجي وتدريبات قوية للحراس

قد يعجبك ايضآ

اترك رد