أخبار الأهليتوب

عبدالحفيظ يكشف لـ”الأهلي 24″ موقف المصابين وأبرزهم فتحي ومحمد محمود

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف صالح جمعة صانع ألعاب الفريق من خوض التدريبات الجماعية مع الفريق.

وأكد عبدالحفيظ في تصريحات خالصة لـ”الأهلي 24″ أن صالح جمعة ضمن المجموعة التي تخوض المران في الساعة الثانية عشرة ونصف ظهرًا، حيث تم تقسيم التدريب إلى عدة مجموعات.

عبدالحفيظ: صالح جمعة يخوض التدريبات بشكل عادي.. وموعد عودة نيدفيد لم يتحدد بعد

وبالنسبة للمصابين، أكد أن كلا من حمدي فتحي و محمد مجمود أصبحا جاهزين، وسيخوضان التدريبات الجماعية خلال أسبوع أو 10 أيام.

وحسب مدير الكرة في الفريق، لم يتحدد بعد عودة كل من كريم ندفيد أو سعد سمير، فيما يغيب حسين الشحات لمدة 3 أسابيع عقب إجراء عملية الفتاق.

وعن موقف المعارين، أشار عبدالحفيظ إلى أنه لم يتحدد بعد موقف العائدين من الإعارة، ومن الوارد أن تتغير الأمور في أية لحظة.

وعاد التادي الأهلي لخوض  لتدريبات الجماعية على ملعب مختار التتش في الجزيرة بعد غياب دام أكثر من ثلاثة أشهر بسبب توقف النشاط على إثر جائحة كورونا المستجد.

وخاض الأهلي مرانه في الثامنة والنصف صباحًا، والذي تم تقسيم اللاعبين فيه على عدة مجموعات تحت إشراف سيزا، المدرب العام للفريق ومساعد السويسري رينييه فايلر، المدير الفني للفريق.

وأجرى الأهلي مسحات لاكتشاف فيروس كورونا المستجد، ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية لعودة بطولة الدوري الممتاز من جديد، والتي أعلن عنها كل من اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة ومجلس الوزراء.

 

أخبار متعلقة

ميدو : الأهلي أحق بالدوري.. والطائرة الخاصة سبب خناقتي مع دروجبا

عاجل| اللجنة الطبية باتحاد الكرة: 6 حالات إيجابية بـ كورونا في أندية الممتاز

ملعب التتش ينبض بالحياة من جديد.. عودة التدريبات الجماعية للأهلي بعد غياب 3 أشهر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق