تركي آل الشيخ يثير الجدل من جديد ورسالة خاصة من حسام عاشور

عاد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية لإثارة الجدل مرة أخرى، وذلك بعدما ألمح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إلى انتقاد مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي.

وكان تركي آل الشيخ مالك نادي أليمريا الإسباني أعلن في وقت سابق رغبته في تدعيم الأهلي، وذلك بعد عدة جلسات عقدها مع محمود الخطيب رئيس النادي.

ولكن وكعادتهُ التي تضمن حبه في إثارة الجدل دوما، كتب تركي عبر حسابه الرسمي على فيس بوك الآتي: “اذا كان القرار بيد ادارة مش عاوزه مصلحة النادي وبيعطلو اي اي حاجه تصب في مصلحة النادي … وصبرت عليها كتير بس واضح انهم مش حيتغيرو في حاجه … الحمدالله عندي نادي في أوروبا ! والباب الي يجيلك منه الريح سده واستريح … لغاية مايجي رجال يقدرو الرجال!”.

تركي آل الشيخ.. جدل مستمر!

ويلمح تركي آل الشيخ بذلك إلى رفض مجلس إدارة الأهلي لبعض رغباته الأمر الذي جعل الخلافات تعود من جديد بينه وبين مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وألمح تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إلى أن إدارة الأهلي تقوم بالهجوم عليه عن طريق بعض اللجان الإلكترونية. وأشار تركي آل الشيخ إلى أن حديث المدافعين عن إدارة النادي الأهلي غير منطقي. وكان تركي قد شن هجوما على مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب خلال الساعات الماضية الأمر الذي يعكس وجود خلافات بين الطرفين.

في سياق متصل، وفي فيديو مفاجئ، قام حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتوجيه رسالة خاصة إلى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

حسام عاشور وجه شكرا خاصا لتركي آل الشيخ مشددا على أن تركي محبا للنادي الأهلي ويعشق جمهوره وكان يريد خدمة النادي وإسعاد جماهيره.

كما أشار إلى أن تركي آل الشيخ قام بالوقوف إلى جانبه كثيرا على مدار الفترة الماضية الأمر الذي جعله يوجه له الشكر في فيديو خاص.

موضوعات متعلقة..

نشرة اخبار الاهلي اليوم 29 – 5 – 2020 | جلسة الخطيب والدرندلي.. وأزمة نادي القرن

خالد الغندور يفسر تصريحاته حول أحقية الأهلي في لقب نادي القرن

3 طلبات خاصة لجماهير الأهلي في الانتقالات الصيفية .. تعرف عليها

قد يعجبك ايضآ

اترك رد