أخبار الكرة العالمية

عاجل.. قناة مصرية تنقل مباراة ليفربول ضد ماينز الودية غدًا

عاجل: قناة مصرية تنقل مباراة ليفربول ضد ماينز الودية غدًا، حيث تلقى محبي وعشاق نادي ليفربول الإنجليزي، في مصر والوطن العربي مفاجأة سارة، بعدما أعلنت أحد القنوات المصرية المفتوحة عن قبل المباراة الودية الهامة، بين الريدز أمام ماينز الألماني، خلال المعسكر التحضيري الحالي لأحمر الميرسيسايد في الأراضي النمساوية.

وقرر المدرب الألماني، يورجن كلوب، أن يخوض ليفربول بالإضافة لمباراة ماينز الألماني القادمة، ثلاثة مباريات ودية أخرى، أمام هرتا برلين، ثم أتلتيك بلباو، ويليه بمواجهة أوساسونا، ويأتي ذلك قبل أن يخوض أحمر الميرسيسايد أولى مبارياته الرسمية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” يوم 14 أغسطس القادم، أمام نورويتش سيتي.

هكذا يخوض الريدز ودية جديدة، بعد تمكن الفريق الإنجليزي العريق، من تحقيق التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال أول وثاني مبارياته الودية، في معسكره الحالي بالنمسا، استعدادًا للموسم الجديد أمام فريقي شتوتجارت الألماني و واكر إنشبروك النمساوي، على الترتيب.

عاجل: قناة مصرية تنقل مباراة ليفربول ضد ماينز

أعلنت قناة “أون تايم سبورتس” عن إذاعة مباراة ليفربول الودية أمام فريق ماينز الألماني، في إطار الاستعدادات المكثفة للفريقين قبل الموسم الجديد 2021/2022، ونشر الحساب الرسمي لقناة “أون تايم سبورتس” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ما يلي: “انتظروا مباريات العيد على أون تايم سبورتس، ومن بينها مباراة ليفربول الودية أمام ماينز”.

وسبق أن قامت قناة “أون تايم سبورتس” مؤخرًا بالإعلان عن تغيير ترددها عبر القمر الاصطناعي “نايل سات”، ليصبح التردد الجديد على النحو التالي:

  • التردد: 11861.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 6/5.

بينما تدور رحى المباراة الودية، بين الريدز والفريق الألماني، غدًا الجمعة، الموافق 23 من يوليو الجاري 2021، أي بما يتوافق مع رابع أيام عيد الأضحى المبارك، تحضيرًا للموسم الجديد، وذلك في تمام الساعة:

  • السادسة والربع 6:15 مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس وفلسطين.
  • السابعة والربع 7:15 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والأردن والكويت.
  • الثامنة والربع 8:15 مساءًا بتوقيت أبوظبي وسلطنة عمان.
  • الخامسة والربع 5:15 مساءًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

اقرأ أيضـــًا :

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق