عاجل| اللجنة الطبية باتحاد الكرة: 6 حالات إيجابية بـ كورونا في أندية الممتاز

كشفت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة الدكتور محمد سلطان، عن ظهور ٦ حالات إيجابية بفيروس كورونا المستجد، خلال اليوم الثاني للمسح الطبي الذي أجرته أندية الدوري الممتاز، تمهيدا لعودة المسابقات.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي، أصدره منذ قليل، أن المسح الطبي شمل اللاعبين والمدربين والإداريين والعاملين مع الفرق.

رئيس اللجنة الطبية يكشف طريقة التعامل مع الحالات الإيجابية

وكان محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة قال في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير بـ ملعب ONTIME  إنه تم أخذ مسحات كورونا للاعبي 13 ناديا في الدوري الممتاز حتى الآن، بالإضافة إلى ناديي بيراميدز والجونة اللذان أجريا مسحات عن طريق الأجهزة الطبية الخاصة بهما، والاتحاد في انتظار أخذ عينات من لاعبي الزمالك والإسماعيلي ونادي مصر.

وأكد سلطان وجود ترتيبات وإجراءات وقائية بعد عودة منافسات الدوري، واللجنة الطبية بالاتحاد تتابع كل الترتيبات مع الأجهزة الطبية في الأندية، مشيرًا إلى وجود تعليمات بتجنب الزحام والالتزام بالتباعد بين اللاعبين مع عودة الدوري.

وتابع أن فحص اللاعبين دوريا يضمن عدم انتقال الفيروس بينهم، وأنه سيتم عزل أي حالة إيجابية تظهر مع استئناف المسابقات المحلية.

وما زاد الأمر سوءا ظهور ٦ حالات إصابة بفيروس كورونا بفريق طنطا لكرة القدم وهو الأمر الذي قد ينذر بعد استكمال الدوري في حال استمرار اكتشاف إصابات جديدة.

أخبار متعلقة

بعد التنسيق مع مرتضى.. الإسماعيلي يرفض إجراء المسحة للاعبيه ويظهر في قناة الزمالك

ملعب التتش ينبض بالحياة من جديد.. عودة التدريبات الجماعية للأهلي بعد غياب 3 أشهر

ميدو : الأهلي أحق بالدوري.. والطائرة الخاصة سبب خناقتي مع دروجبا

 

قد يعجبك ايضآ

اترك رد