طبيب الأهلي يبدأ المران بقياس الحرارة وسيزا يجتمع باللاعبين

تابع طبيب الأهلي الدكتور خالد، على تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية، قبل انطلاق المران اليومي للفريق الأول، والذي بدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش في الجزيرة.

وقام خالد محمود بقياس درجات الحرارة للجهاز الفني واللاعبين فور وصولهم إلى مقر النادي، للاطمئنان على سلامة الجميع وجاهزيتهم، وفقا للدليل الاسترشادي الذي أعلنته وزارة الشباب والرياضة.

ومنذ عودة التدريبات، يحرص الأهلي على إتباع جميع الإجراءات الاحترازية، حيث تم تحديد بوابة لدخول اللاعبين وتسليمهم جميع الملابس وأدوات التدريب للنزول مباشرة إلى أرض الملعب.

سيزا يشرح البرنامج التدريبي بعد إجراءات طبيب الأهلي

من جانبه، استعد ديفيد سيزا المدرب العام للفريق الأول، لبدء المران من خلال الاجتماع باللاعبين في ملعب مختار التتش قبل انطلاق المران، لشرح البرنامج التدريبي، الذي قامت المجموعة الأولى بتنفيذه صباح اليوم.

وعقب محاضرة سيزا، قام اللاعبون بالجري حول الملعب، وأداء تدريبات الإحماء بالكرة، تحت إشراف الجهاز المعاون للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

ويستعد فريق النادي الأهلي لعودة مباريات بطولة الدوري الممتاز من جديد، بعدما بدأ الفريق مرانه على مجموعتين منذ الأربعاء الماضي، عقب إجراء المسحة الطبية لاكتشاف فيروس كورونا المستجد.

وجائت جميع العينات سلبية داخل الفريق/ سواء للاعبين أو للجهاز فني والإداري والعاملين في بفريق الكرة، وينتظر النادي الأهلي إجراء المسحة الثانيو خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

أخبار متعلقة

تشيلسي يقهر مانشستر سيتي ويعلن تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي “فيديو”

تعليق ساخر من مدرب نيوكاسل بعد هدف المحمدي في شباك فريقه

محمد صلاح يحقق 4 أرقام مميزة في ليلة تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي “فيديو”

قد يعجبك ايضآ

اترك رد