عامود
عامود

إيتو يطالب باحترام سواريز في برشلونة

طالب الكاميروني صامويل إيتو مهاجم برشلونة السابق، باحترام لويس سواريز نجم البارسا الحالي، في ظل الأنباء المنتشرة حول اقتراب البارسا من التعاقد مع لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان.

وقال إيتو، خلال تصريحاته لإذاعة “راديو كتالونيا”: “أنا أحب لويس سواريز، فهو واحد من أفضل اللاعبين في العالم في مركزه”.

وعن إمكانية التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، أجاب: “يجب دائمًا تعزيز صفوف برشلونة، ولكن ليس من الضروري التقليل من أهمية لاعب مثل سواريز، فهو في مركزه مثل الجنرال، ولا يمكن مقارنته بأي لاعب آخر”.

إيتو يتحدث عن مهاجم الإنتر

وأضاف: “لاوتارو يعمل بشكل جيد مع إنتر ميلان، لكن الناس دائمًا يميلون إلى نسيان التاريخ الحديث، والذي كتبه مؤخرًا سواريز، ليس فقط لبرشلونة، لكن لكرة القدم، ويجب الاعتراف بما قدمه”.

وتابع: “هذا لا يمنعهم من ضم لاعب آخر لإضافة المنافسة للمجموعة، مع العلم أن برشلونة لديه الكثير من المباريات، لكن يجب احترام أولئك الذين كتبوا التاريخ”.

#الأهلي فوق الجميع ? pic.twitter.com/rhpyqueguU

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 2, 2020

وأردف: “لقد تحدثت مع تشافي مؤخرًا، وقلت له مهما حدث يجب عليك العودة إلى برشلونة كمدرب للفريق، ولكن عليك أن تعود وملك كرة القدم لا يزال موجودًا، لأنه بالنسبة لأي مدرب يكون الأمر أسهل بوجود ميسي”.

ونوه: “تشافي كان أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، ودائمًا يقابل وجهًا لوجه، وهو أمر مطلوب للمدرب، فإذا كنت منافقًا سينتهي بك الأمر بشكل سيئ، بينما تشافي لديه كل شيء ليكون مدربًا جيدًا وأتطلع إلى رؤيته مع فيكتور فالديس على مقاعد بدلاء برشلونة”.

واختتم بالحديث عن مستقبله بعد الاعتزال: “سنرى، الآن أهم شيء هو الراحة والاستعداد لحياتي المقبلة، وقضاء أكبر وقت ممكن مع بناتي، وأفضل هدف في حياتي أن أكون معهم، وبعد عام من الآن سنرى”.

موضوعات متعلقة

فيديو | محمد عثمان يفضح مرتضى منصور: دائما ما يدعي الوطنية

محمد صلاح يعطل إتمام صفقة ليفربول الجديدة

مجدي عبد العاطي يستقيل من تدريب أسوان .. اعرف التفاصيل

قد يعجبك ايضآ

اترك رد