أخبار الأهلي

ضياع صفقات الأهلي يؤجج بركان رينيه فايلر الهادئ حاليا

صدمة كبيرة يشعر بها السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي في الوقت الحالي، بعد رحيل رمضان صبحي عن القلعة الحمراء ورفضه البقاء .. صفقات الأهلي .

الأهلي كان يخطط لشراء رمضان صبحي نهائيا من هيدرسفيلد الإنجليزي، إلا أن اللاعب أبلغ مسئولي الأحمر برغبته في الانضمام إلى فريق بيراميدز.

المدير الفني السويسري يشعر بخيبة أمل كبيرة وصدمة ليس بسبب رحيل رمضان صبحي فقط، بل لعدم تنفيذ كل الطلبات التي كان يطلبها من الإدارة الحمراء.

صفقات الأهلي .. الأهلي فشل في شراء رمضان صبحي

رينيه فايلر قبل تجديد تعاقده مع الأهلي لمدة موسم أخر، بعد مفاوضات طويلة، كانت له العديد من الطلبات الخاصة بالصفقات والتي لم ينفذها النادي حتى الآن.

البداية كانت مع أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق، والذي منح فايلر الضوء الأخضر لتجديد تعاقده، إلا أن لجنة التخطيط فشلت في هذا الأمر حتى وقع فتحي لنادي بيراميدز وسيرحل له بنهاية الموسم الجاري.

نفس الأمر حدث مع رغبات فايلر في اللاعبين المحترفين، حيث طلب السويسري التعاقد مع النيجيري إيليكي لدعم الهجوم الأحمر، لكن الإدارة لم ترحب بهذا الأمر وماطلت في المفاوضات حتى ضاع اللاعب من الأهلي.

أيضا حدث هذا الأمر مع جاكسون موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي والذي طلب فايلر ضمه، لكن الأحمر لم يكن جاديا في مفاوضاته مع مازيمبي، حتى انتقل اللاعب إلى فريق ستاندر دو لياج البلجيكي.

صفقات الأهلي 2020 .. الأهلي لم يكن جاديا في التفاوض مع جاكسون موليكا

ضياع صفقة رمضان صبحي وخروجه من القلعة الحمراء، كان بمثابة النقطة الأخيرة التي أشعلت غضب السويسري، كون طلباته لم تنفذ بالشكل الذي طلبه حتى الآن.

عدم تنفيذ الأهلي لطلبات فايلر ربما وبنسبة كبيرة يصعب من استمرار السويسري في القلعة الحمراء، لفترة أخرى، بعد العقد الجديد، خصوصا وأنه بذلك يرى عدم الجدية في التعامل مع طلباته.

فايلر مازال حتى الآن يتعامل وفقا لعقده الأول والذي ينتهي مع نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي حال خسرها سيرحل دون أي شروط جزائية عليه وعلى النادي، ولكن الأمر قد لا يتوقف على البطولة الإفريقية ويكون الرحيل بسبب ضياع الصفقات من النادي.

موضوعات متعلقة..

بالمستندات.. حيثيات حكم الفيفا ضد كهربا في قضية الزمالك

الأهلي يكشف حقيقة إيقاف كهربا وطلب الزمالك الغريب من فيفا

رئيس هيدرسفيلد يفجر قنبلة بخصوص مستقبل رمضان صبحي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق