أخبار الكرة العالمية

ضربة قوية لـ مانشستر يونايتد لوكاكو يعود للدوري الإنجليزي من بوابة هذا الفريق

أصبح النجم البلجيكي روميلو لوكاكو ، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، محل اهتمام كبير من كبار أندية الدوري الإنجليزي، في ظل التقدم الكبير الذي أظهره اللاعب من حيث المستوى في الموسم الأخير بالتحديد.

وانضم روميلو لصفوف إنتر ميلان خلال صيف عام 2019، قادمًا من فريق مانشستر يونايتد، بعد أن قدم مستوى لم يكن بالشكل المطلوب ولا المرضي لجماهير الشياطين الحمر.

لوكاكو يقترب من مغادرة إنتر ميلان منتقلًا للدوري الإنجليزي

وظهر لوكاكو هذا الموسم بشكل رائع ومستوى مميز، حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، بتسجيله لـ 13 هدفًا، مع فريقه إنتر ميلان الذي ينافس بقوة على الكالتشيو.

وأشارت صحيفة “تليجراف” البريطانية، أن النجم البلجيكي لوكاكو، على رأس اهتمامات فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

ويسعى فريق مانشستر سيتي للتعاقد مع مهاجم قوي ومميز، ليكون خلفًا للاعب الأرجنتني سيرجيو أجويرو، الذي قاد الفريق السماوي لسنوات طويلة، وهو أحد رموز الفريق.

وأكدت الصحيفة أن فريق مانشستر سيتي يسمنح جوارديولا 200 مليون يورو، من أجل تدعيم صفوف الفريق بصفقات، تسد نقاط ضعف الفريق والتي يعاني منها الفريق.

وأكملت الصحيفة، أن لوكاكو، على رأس أولويات المدرب الإسباني من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق، مع خبراته الكبيرة بالدوري الإنجليزي مع فريق تشيلسي وإيفرتون ومانشستر يونايتد.

موضوعات متعلقة..

ذا صن البريطانية تصنف اقوى 20 كلاسيكو على مستوى العالم تعرف على ترتيب لقاء الاهلى والزمالك 2021

رسميًا| تعرف على ملعب مباراة الزمالك والجونة

بيان قوي من إدارة نادي الزمالك لمسئولي شركة بتروسبورت

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق