كرة عربية

صفقة جديدة توجه صدمة كبيرة لإدارة النصر السعودي

تلقى فريق النصر السعودي صدمة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية بشأن واحدة من الصفقات التي كان يرغب في إبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويمر فريق النصر بفترة في غاية الصعوبة حليًا حيل أن الفريق يتواجد في المراكز الأخيرة بجدول الترتيب بعد سلسلة من النتائج السلبية والهزائم المفاجأة هذا الموسم والتي أبعدته عن فكرة المنافسة على اللقب.

وجاءت الصدمة التي تلقاها مسئولو نادي النصر بعدما رفض النجم الأرجنتيني أليخاندرو جوميز، صانع ألعاب نادي أتالانتا الإيطالي بفكرة الانتقال الى المنطقة العربية وخوض تجربة فيها في الميركاتو الشتوي القادم بيناير عام 2021.

وجوميز اقترب من الرحيل عن أتالانتا، بعد خلافه مع جان بيير جاسبريني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، ما جدد من مفاوضات النصر معه، والذي يرغب في شراء عقده، منذ صيف 2020.

وأعلن الإعلامي الرياضي نيكو شيرا، رفض جوميز، الانتقال إلى المنطقة العربية، بشكل رسمي، بعد الرحيل عن أتالانتا.

وشدد شبرا في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة للتواصل الأجتكاعي “تويتر”، على أن أولوية النجم الأرجنتيني، هي البقاء في الملاعب الإيطالية.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه في حال رحيل جوميز، عن أتالانتا، فإنه سينتقل إلى أحد الأندية الإيطالية، التي تتفاوض معه، في الوقت الحالي.

موضوعات أخرى تهمك

من أجل النجمة التاسعة .. تحرك جديد من الأهلي مع الاتحاد الإفريقي

بيتسو موسيماني يرفض هداف الدوري السعودي من أجل الصفقة المنتظرة

نقل مباراة الأهلي وغزل المحلة إلى هذا الملعب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق