أخبار الأهليتوب

صفقات المقاولون في الأهلي .. لم ينجح أحد

صفقات المقاولون في الأهلي .. نجح مسئولو النادي الأهلي في إبرام أول صفقة لفريق الكرة خلال الصيف الجاري، بعد الاتفاق مع المقاولون العرب على ضم اللاعب طاهر محمد طاهر، نجم الذئاب.

الأهلي خلال الساعات الماضية أعلن عن اتفاقه مع المقاولون على ضم طاهر بعد جلسة جمعت محمود الخطيب مع رئيس الذئاب، وستكف الصفقة خزينة القلعة الحمراء 20 ملوين جنيه، بالإضافة إلى 20% من قيمة بيع اللاعب مرة أخرى، وبعد الامتيازات الأخرى.

ويتبقى في الوقت الحالي اتفاق الأهلي مع طاهر محمد طاهر على تفاصيل عقده والأمور المالية، والتي يعتبر هناك اتفاق عليها، خصوصا وأن رغبة اللاعب التواجد في ملعب مختار التتش.

الأهلي ضم باسم ورزق وفاروق في 2014

انضمام طاهر للأهلي ليس هو الصفقة الأولى من المقاولون إلى ملعب التتش في السنوات الأخيرة، حيث ضم الأحمر أكثر من لاعب من صفوف الذئاب، إلا أن تجربتهم في الجزيرة لم تكن بالنجاح الذي كان يتوقع لها.

صفقات الأهلي من المقاولون في السنوات العشر الأخيرة لم تكن سوى التعاقد مع 3 لاعبين وكانوا في صفقة واحدة وهم باسم علي ومحمد رزق ومحمد فاروق وكان ذلك في عام 2014.

الصفقة الثلاثية التي ضمها الأهلي من المقاولون لم يكتب لها النجاح مع القلعة الحمراء حيث لم يكن للثلاثي بصمة واضحة في الأداء الأحمر والثلاثي رحل من الجزيرة ولم يعد مرة أخرى.

البداية كانت مع محمد فاروق الذي كانت بدايته جيدة لكنه تعرض لإصابة أبعدته عن صفوفه الفريق ثم دخل في أزمات مع الجهاز الفني، حتى خرج إعارة إلى وادي دجة وبعدها إلى الإنتاج الحربي ومنه عاد إلى المقاولون مرة أخرى حتى استقر به الحال في بيراميدز.

🚨الخطيب يتفق مع رئيس المقاولون العرب على كل الأمور الخاصة بإنتقال طاهر للأهلي 🦅

🔴 #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/jQNiZlzsGv

— ‏النادي الأهلي 🏡 (@AlAhly) July 7, 2020

صفقة طاهر تمت مقابل 20 مليون جنيه

الرحيل الثاني كان من نصيب محمد رزق، الذي تألق في بدايته مع الفريق بمباراة كأس السوبر أمام الزمالك، لكن لظروف إدارية تتعلق بعدم تمكن الأحمر من اصطحابه مع الفريق في الرحلات الخارجية اضطر الأحمر للاستغناء عنه ورحل اللاعب إلى فريق طلائع الجيش.

أما الرحي الثالث فكان من نصيب باسم علي الظهير الأيمن الذي لم يتمكن من حجز مكانة أساسية في الفريق بسبب إصاباته، حيث كانت مشاركاته متقطعة، ليقوم الأهلي بإعارته للجونة في الموسم الماضي.

مصير الثلاثي المذكور ربما سبب قلقا لدى بعض الجماهير من صفقة طاهر محمد طاهر، حيث أصبح البعض يتسأل هل يسير طاهر على هذه الخطى أم ينجح في تغير مصير صفقات المقاولون في الأهلي ويكون هو بداية الانطلاقة للاعبي الذئاب في ملعب التتش؟.

موضوعات متعلقة..

«الأهلي 24» يكشف راتب الشناوي وسعد بعد التمديد

أول تعليق من محمد الشناوي بعد تمديد تعاقده مع الأهلي

صور – الأهلي يمدد عقد محمد الشناوي وسعد سمير .. اعرف التفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق