كرة مصرية

صفقات الزمالك.. الأبيض يفاوض وادي وخربين أحد المرشحين

يحاول مجلس إدارة نادي الزمالك تعزيز صفوفه بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية للمنافسة على كافة الألقاب.

 

محمود وادي صفقة جديدة على رادار الزمالك في الصيف

وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك أن النادي جدد المفاوضات بشكل قوي مع محمود وادي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وأوضح المصدر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أوصى بالتعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم الخط الأمامي بين صفوف الفريق، مشيرًا إلى أن المدرب أعطى الضوء الأخضر للتعاقد مع وادي بالتنسيق مع إدارة الكرة.

وشدد المصدر على أن إدارة المصري البورسعيدي رهنت الموافقة على بيع وادي بإلغاء قرار عقوبة القيد الموقعة عليهم لإتاحة الفرصة للتعاقد مع لاعبين جدد في الموسم المقبل.

واتفق مسئولو الزمالك مع وادي ووكيله على كل تفاصيل الصفقة ليتبقى فقط رفع قرار القيد عن النادي البورسعيدي من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي.

 

عمر خربين معروض على الزمالك

من ناحية أخرى تلقى مسئولو نادي الزمالك، ترشيحًا من أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع السوري عمر خربين، مهاجم فريق الهلال السعودي، وضمه بداية من الموسم المقبل، بسبب قرار الجهاز الفني للفريق السعودي هناك بالاستغناء عنه لعدم الحاجة إليه وخروجه من حساباته بشكل كامل.

وعرض مسئولو الزمالك الأمر على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وسط البحث عن مهاجم مميز لتدعيم الخط الأمامي بين صفوف الفريق بسبب تذبذب مستوى عمر السعيد والكونغولي كابونجو كاسونجو وعدم تواجد سوى مصطفى محمد فقط.

وأكد الوكيل لمسئولي الزمالك على أن الطلبات المالية للفريق السعودي لن تكون كبيرة بسبب رغبتهم في تحقيق أي مكسب مادي من ورائه وخروجه من خططهم المستقبلة من الأساس.

موضوعات متعلقة

أخبار الزمالك اليوم.. كارتيرون يحسم موقف أحداد وطلب جديد من الاتحاد

مرتضى منصور : الزمالك هو نادي الوطنية وهناك اجراءات قانونية ضد الخونة

أحمد مجاهد : الجنايني يأمل البقاء في اتحاد الكرة لحين انتخابات الزمالك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق