صدمة مدوية بعد تصريح ناصر الخليفي بفتح قنوات بي ان سبورت مجاناً

تداولت بعض المواقع الإلكترونية والسوشيال ميديا خبرًا سارًا لجماهير الكرة تؤكد فيه أن ناصر الخليفي ، رئيس نادي باريس سان جيرمان وقنوات بي ان سبورت ، مازال عند وعده الذي وعد به في النسخة الماضية لدوري ابطال أوروبا.

كان الخليفي قد وعد النسخة الماضية من دوري ابطال اوروبا بفتح قنوات بي إن مجاناً لمدة عامل كامل، في حال تحقيق باريس سان جيرمان لقب بطولة دوري الأبطال.

تداول تصريح لـ ناصر الخليفي بفتح قنوات بي ان سبورت

وأكد الخبر أن الخليفي قال في تصريحات صحفية :”ما زلت عند وعدي، إذا حقق فريقي باريس سان جيرمان لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم فإنني سأقوم بفتح كافة قنوات بي إن مجاناً لمدة عام كامل “.

وبعد بحث قليل في المواقع الأجنبية وعن مصدر الخبر وجد أن أن الخبر غير صحيح تمامًا وأن هذا التصريح أطلقه في نسخة 2015، كما أنه لا يوجد أي مصدر أجنبي أو عربي يؤكد هذا الأمر، لذا لزم علينا تصحيح المعلومة.

يذكر أن باريس سان جيرمان نجح في الصعود لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على نظيره أتلانتا بهدفين لهدف، حيث سيواجه فريق لايبزيج غداً بنصف نهائي البطولة.

وفي حال فوز باريس سان جيرمان غداً والتأهل لنهائي دوري الأبطال، فإنه سيلتقي بالفائز من مواجهة بايرن ميونيخ وليون التي ستقام يوم الأربعاء.

موضوعات متعلقة

انطلاق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي دكرنس

من الأهلي إلى شريف إكرامي .. إنت مش معانا

ليفربول يقترب من ضم نجم بايرن ميونيخ

قد يعجبك ايضآ

اترك رد