أخبار الأهليتوب

صالح جمعة يجدد غضب فايلر عليه.. والسويسري يصدم رباعي الشباب

عادت الحرب الباردة بين السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول للناددي الأهلي ولاغعب وسط الفريق صالح جمعة للاشتعال مجددا عقب مباراتي سموحة والجونة الودية بسبب السوشيال ميديا.

وعلى عكس ما يتردد بأن السويسري لا يتابع وسائل الإعلام أو التواصل الاجتماعي، يتابع فايلر كل شيء من خلال أحد أصدقائه في مصر وعلم برد فعل صالح جمعة عبر السوشيال ميديا عن استبعاده مباراة الجونة الأخيرة التي حسمها المارد الأحمر بخماسية مقابل هدفين استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري.

وعلى الرغم من أن المدير الفني وافق علي عودة اللاعب إلي التدريبات إلا أنه يتجاهله تمامًا ورفض الدفع به في المباراتين الوديتين الذي خاضهما الفريق الأحمر أمام سموحه والجونة.

فايلر لم يتراجع عن قراره بتجاهل صالح جمعة تماما

وتعامل فايلر مع الأمر بمنتهى الهدوء ورفض حتي الحديث مع اللاعب وترقب موقف مدير الكرة سيد عبدالحفيظ عن الأمر وظل يتابع موقفه من إصدار عقوبات من عدمه.

ورفض السويسري بشكل قاطع التراجع عن موقفه بأي شكل في أزمة صالح جمعة خاصة أنه لا يحب تلك النوعية من اللاعبين التي تستخدم ضغوط الجماهير للتأثير علي الأجهزة الفنية.

من ناحية اخري تلقى رباعي الشباب محمد فخري والعربي بدر وشادي رضوان ومحمد شكري صدمة فنية بعد الجلسة التي عقدها السويسري معهم قبل منح الفريق راحة سلبية لمدة 48 ساعة بمناسبة عيد الاضحي المبارك.

فايلر يبلغ رباعي الشباب بعدم الاعتماد عليهم الفترة المقبلة

وعقد فايلر جلسة خاصة مع اللاعبين الشباب وأخبرهم انهم لن يكونوا في الصورة خلال الفترة المقبلة بسبب قائمة البطولة الإفريقية التي سيركز عليها بشكل أكبر.

وأكد فايلر للاعبين متابعته لهم بشكل جيد من أجل الاعتماد عليهم في الوقت المناسب خاصة في ظل ضغط مباريات استكمال الدوري خلال الفترة القادمة.

وطلب المدير الفني من الرباعي ضرورة الالتزام بالتعليمات والجدية في الحفاظ علي تركيزهم داخل وخارج المستطيل الاخضر لضمان استمرارهم ضمن حساباته الفنية لاسيما انه يفضل اللاعب الذي يلتزم بتعليماته.

الرباعي الشاب أخبروا المدير الفني أنهم يتقبلون القرار طالما في مصلحة الفريق، ذلك وأنهم غير غاضبين وجاهزون في أي وقت لاقتناص الفرصة خلال الفترة القادمة.

المدير الفني يدرس إقامة ودية ثالثة 

في المقابل يعقد السويسري رينيه فايلر جلسة مع جهازه المعاون قبل مران اليوم الاثنين من أجل ترتيب برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة استعدادًا لعودة الدوري بمواجهة إنبي يوم 9 أغسطس المقبل

ويبحث المدير الفني خوض مباراة ودية جديدة من عدمه بعدما خاض مباراتين وديتين أمام سموحة والجونة علي ملعب التتش ولم يحسم الملف بشكل نهائى.

 

أخبار متعلقة

عودة تدريب الأهلي .. محاضرة من فايلر وعودة وحيد وعلاج طبيعي لياسر إبراهيم

انتقادات واسعة بعد ظهور شاكوش بغرفه ملابس الاهلي

خنافة في الزمالك بين ساسي وحازم إمام

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق