أخبار الكرة العالمية

فيديو.. نتيجة مباراة شيفيلد يونايتد ضد تشيلسي .. لامبارد يتلقى ضربة موجعة

نتيجة مباراة شيفيلد يونايتد ضد تشيلسي .. انتهت منذ دقائق مباراة تشيلسي ضد شيفيلد يونايتد لحساب منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي ظهر فيها البلوز تشيلسي بشكل سيء للغاية ومغاير تماما لما تعودنا عليه من كتيبة المدرب المجتهد فرانك لامبارد، ولكن إحقاقا للحق فقد كان شيفيلد يونايتد رائعا في المباراة وعرف جيدا بقيادة مدربه كريس وايلدر كيف يخطف الإنتصار من صاحب المركز الثالث “تشيلسي” وبالفعل أمطر شباك كيبا حارس تشيلسي بثلاثية نظيفة.

نتيجة مباراة شيفيلد يونايتد ضد تشيلسي

شيفيلد دخل المباراة بقوة وكان عينه على النقاط الثلاثة والإنتصار في المباراة مُتسلحا بلاعبيه وأفضلية ملعب المباراة، فهو يلعب على ملعبه بارمول لين، وبالرغم من أن امتلاك الكرة كان لصالح تشيلسي، لكن الفاعلية والإيجابية على المرمى كانت لصالح شيفيلد، حيث نجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18 عن طريق اللاعب ديفيد ماكجولدريك، وفي الدقيقة 33 عزز اللاعب أوليفر ماكبورني النتيجة بهدف ثاني برأسية رائعة بعد عرضية سحرية من اللاعب سيتفانز، لينتهي الشوط الأول بتفوق أصحاب الأرض بثنائية نظيفة على البلوز تشيلسي.

نتيجة الشوط الثاني في مباراة تشيلسي ضد شيفيلد  

وفي الشوط الثاني حاول لامبارد بعديد التغييرات تدارك الأمور والعودة في المباراة، ولكن الصلابة الدفاعية لشيفيلد والحارس هيندرسون كانوا سدا منيعا أمام جميع محاولات البلوز، وفي الدقيقة 77 عاد اللاعب ديفيد ماكجولدريك ليُسجل الهدف الثاني له في المباراة والثالث لصالح شيفيلد يونايتد، لتنتهي المباراة بانتصار أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة مُفاجئة على حساب تشيلسي.

ترتيب الدوري الانجليزي عقب نهاية المباراة

وتوقف رصيد تشيلسي عند النقطة 60 في المركز الثالث، ومُهدد بفقدان المركز الثالث لصالح ليستر سيتي في حالة فوز ليستر سيتي غدا، أما شيفيلد يونايتد فقد تقدم للمركز السادس برصيد 54 نقطة ويتشبث أكثر وأكثر بالتأهل للدوري الأوروبي.

وفي الجولة القادمة سيلعب تشيلسي ضد نوريتش سيتي يوم الثلاثاء القادم 14 يوليو، بينما سيحل شيفيلد يونايتد ضيفا على ليستر سيتي يوم الخميس القادم بتاريخ 16 يوليو.

موضوعات متعلقة:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق