توبكرة مصرية

شيزوفرينيا مرتضى منصور.. تصريحات خاصة تكشف تناقض رئيس الزمالك

لا يزال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يناقض ذاته وذلك من خلال رفضه لعودة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكانت الدولة قد قررت عودة النشاط الرياضي في مصر مرة أخرى، ومن ضمن النشاط الرياضي عودة بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مرتضى منصور خرج في تصريحاته عبر قناة الزمالك ليقول: “أنا أحافظ على سلامة اللاعبين لذلك أرفض عودة بطولة الدوري، في ظل تزايد عدد مصابي فيروس كورونا كيف نخوض مباريات والكورونا لا زالت تهدد حياتنا”.

المثير في الأمر، أن رئيس الزمالك أشار إلى أنه رجل دولة، وعلى استعداد أن يقبل أي قرار للدولة، ورغم تصريحات المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء بأن قرار عودة الدوري هو قرار دولة، خرج رئيس الزمالك أمس في تصريحات أخرى يشير من خلالها إلى أنه لا يزال رافضا لعودة الدوري مشيرا إلى أن الزمالك لن يستكمل البطولة، رغم كون قرار عودة المسابقة قرار دولة.

#الأهلي فوق الجميع ? pic.twitter.com/rhpyqueguU

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 2, 2020

في تصريح مناقض آخر في البداية قال مرتضى منصور نصا: “ليس لدي مانع في منح الأهلي لقب الدوري ولكن لن نخوض مباريات حفاظا على سلامة اللاعبين”.

أمس وفي تصريحاته عبر قناة الزمالك قال إنه يرفض عودة الدوري ويرفض أيضا منح الأهلي اللقب بل يطالب ببداية موسم جديد وإلغاء كل نتائج الموسم الحالي وكأن الموسم الجديد لن يتواجد به فيروس كورونا المستجد.

المثير في الأمر أن رئيس الزمالك ليس لديه مانع في عودة مسابقة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم نظرا لتأهل الزمالك إلى نصف نهائي البطولة حيث يستعد الأبيض لمواجهة الرجاء فيما يستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي.

موضوعات متعلقة

فيديو | محمد عثمان يفضح مرتضى منصور: دائما ما يدعي الوطنية

محمد صلاح يعطل إتمام صفقة ليفربول الجديدة

مجدي عبد العاطي يستقيل من تدريب أسوان .. اعرف التفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق