شوبير يكشف دور زوجة فايلر في مستقبله مع الأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي الأسبق عن موقف السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي من تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وكانت بعض التقارير أشارت إلى أن فايلر قد يرحل عن الأهلي خلال الفترة المقبلة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة وتوقف معظم المسابقات.

قال شوبير في تصريحاته الإذاعية إن هناك تخوف من زوجة فايلر من الوضع الصحي في مصر بالوقت الحالي في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة، وتتم المناقشات حاليا بينها وبين زوجها بشأن عودته وتجديد عقده مع القلعة الحمراء.

#الأهلي فوق الجميع ? pic.twitter.com/rhpyqueguU

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 2, 2020

شوبير أشار إلى أن فايلر يرغب في تجديد عقده مع الأهلي ويميل للبقاء ولكنه لا يزال في انتظار حسم مصير البطولات هذا الموسم في مصر.

أكد شوبير أن فايلر سيعود إلى مصر قادما من سويسرا بنهاية شهر يونيو الجاري مشددا على أن مناقشاته رفقة زوجته تحدد بشكل كبير موقفه من تجديد عقده مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

كان فايلر قاد الأهلي للتتويج بالسوبر المصري كما قاده لتصدر الدوري المصري الممتاز هذا الموسم فضلا عن تأهل الفريق تحت قيادته لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

موضوعات متعلقة

فيديو | محمد عثمان يفضح مرتضى منصور: دائما ما يدعي الوطنية

محمد صلاح يعطل إتمام صفقة ليفربول الجديدة

مجدي عبد العاطي يستقيل من تدريب أسوان .. اعرف التفاصيل

قد يعجبك ايضآ

اترك رد