شوبير يفجر مفاجأت جديدة في أزمة صفقة رمضان صبحي والأهلي

فجر الإعلامي أحمد شوبير العديد من المفاجأت حول أزمة صفقة رمضان صبحي مع النادي الأهلي، ورحيل اللاعب واقترابه من نادي بيراميدز.

وأعلن الأهلي مساء أمس الثلاثاء غلق صفحة صفقة رمضان، بعدما أبلغ اللاعب النادي برغبته في اللعب لنادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة.

بيراميدز يمنح رمضان 100 مليون في 3 سنوات

وقال شوبير خلال برنامجه «ملعب أون» إن رغبة رمضان صبحي الأولى كانت البقاء في القلعة الحمراء وعدم الرحيل أو اللعب لأي نادي في مصر غير الأحمر.

وأضاف أن إدارة الأهلي بذلت جهودا كبيرة خلال عملية التفاوض مع هيدرسفيلد الإنجليزي، إلى أن توصلت إلى اتفاق يقضي بشراء الأحمر عقد اللاعب بشكل نهائي.

وكشف عن أن الخبر الذي أذاعته قناة الأهلي منذ أيام وقالت فيه أن هناك أخبار سارة بشأن رمضان، كان بعد الاتفاق مع هيدرسفيلد على كل تفاصيل الصفقة.

وأوضح شوبير: “الأهلي بعد أن اتفق مع هيدرسفيلد على شراء اللاعب أعتقد أن الجزء الأصعب في الصفقة انتهى، لكنه لم يكن يعلم بما سيفعله رمضان في النهائي”.

رمضان صور إعلانا مع الأهلي في الساعات الماضية

وأشار إلى أن رمضان كان تلقى عرضين من اليونان وتركيا، لكنه كان يريد الانتظار لحين وصول عروضا أفضل، أو البقاء في الأهلي.

ولفت شوبير إلى أنه تحدث مع عمرو بسيوني مدير التسويق بنادي بيراميدز في الثانية والنصف فجر الأربعاء لمدة 30 دقيقة، ونفى بسيوني أي مفاوضات أو تواصل مع رمضان.

وكشف الإعلامي المنتمي للأهلي عن أن رمضان حضر بالأمس من الساحل الشمالي وقام بتصوير إعلان لأحد رعاة الأهلي مقابل 4 ملايين جنيهًا، موضحًا أن الإعلان تم تصويره بوجود مخرج من أوروبا.

وشدد على أن القرار الذي اتخذه رمضان شخصيا ولم يكن لأي فرد آخر دخل فيه سواء وكيله أو إكرامي الشحات.

موضوعات متعلقة..

الأهلي يعاقب رمضان صبحي بعد رغبته في الرحيل إلى بيراميدز

محمود الخطيب يطلق رسائل نارية في حفل افتتاح ستاد الأهلي

بالأدلة – كيف خدع رمضان صبحي الأهلي وجماهيره بورقة “تركي آل الشيخ” .. “فيديو”

قد يعجبك ايضآ

اترك رد