أخبار الأهلي

شروط لجنة التخطيط في الأهلي لبيع بواليا في الصيف

أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح رفضت فكرة التفريط في الكونغولي والتر بواليا الوافد الجديد للأهلي في الصيف مقابل مليون دولار بعد الانتقادات التي تعرض لها عقب فشله في إثبات ذاته وحجز مكانا في التشكيل الأساسي بعد انتقاله من الجونة.

وكشف مصدر مسئول أن اللجنة اشترطت الحصول على 3 ملايبن دولار تسعيرة بيعه لأي نادي وعدم الخسارة في تسويقه بعد شرائه من الجونة ب2 مليون دولار

واضاف المصدر أن اللجنة رفعت قيمة تسويق اللاعب لثقتها في إمكانياته الفنية وأن الكونغولي يحتاج إلى دعم ومساندة في اللعب حتى يكسر حاجز إهدار الفرص والعقم التهديفي الذي يعاني منه الفريق واللاعب نفسه بعد مشاركته في أكثر من 11 مباراة ولم يحرز سوي هدف واحد.

وأوضح المصدر أن اللجنة قررت تسويق اللاعب عن طريق أمير توفيق مدير التعاقدات والبحث عن عروض مناسبة سواء استعارته أو بيعه مثلما حدث مع السنغالي اليو بادجي مهاجم الفريق المعار لفريق أنقرة جوجو التركي لنهاية الموسم الجاري.

ومن المقرر أن يتم حسم قرار بيع اللاعب لحين الوقوف على مستواه الفني في المباريات المقبلة سواء في الدوري المحلي أو دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

موضوعات أخرى

مجدي عبدالغني: الأهلي رشح البنا ونور الدين لإدارة القمة والزمالك يرفض

سيمبا التنزاني يصل القاهرة غدًا استعدادًا لمواجهة الأهلي

عاجل.. موسيماني يرفض عودة مهاجم الأهلي المعار

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق