سيد عبد الحفيظ يوضح موقف فايلر وفترة إعداد الفريق

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه على تواصل دائم مع المدير الفني السويسري للفريق الأول بالنادي رينييه فايلر، لإطلاعه على كل التفاصيل الخاصة بالفريق بعد العودة للتدريبات الجماعية.

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي أن فايلر يتابع كل كبيرة وصغيرة خاصة بالفريق، وعلى تواصل دائم مع جهازه المعاون، بقيادة ديفيد سيزا، ويتسلم تقارير يومية عن الوحدات التدريبية التي يخضع لها اللاعبون وكل ما يتعلق بالتدريبات اليومية في ملعب التتش بالجزيرة.

وأوضح أن الأمور تسير بشكل ممتاز للغاية منذ عودة الفريق للتدريبات الجماعية، مؤكدًا أن هناك تركيزا شديدا من قبل الجهاز الفني واللاعبين؛ للاستعداد بقوة لعودة النشاط الرياضي محليا وإفريقيا.

سيد عبد الحفيظ يؤكد حاجة الفريق لشهر من أجل عودة المباريات

?| عبد الحفيظ: تدريبات الفريق بمتابعة فايلر ونحتاج 4 أسابيع للجاهزية ?#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/W7LthfYkFJ

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 26, 2020

وعن إعداد الفريق، قال عبدالحفيظ إن الفريق يحتاج فترة إعداد تصل إلى أربعة أسابيع على أقصى تقدير، من أجل إعلان جاهزيته للمباريات من جديد سواء محليا أو قاريا.

ويواصل فريق النادي الأهلي مرانه اليومي على مجموعتين في ملعب التتش، منذ العودة لخوض التدريبات الجماعية مرة أخرى يوم الأربعاء الماضي.

وكان النشاط الرياضي توقف لفترة طويلة تخطت حاجز  ثلاثة أشهر، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد التي اجتاحت العالم.

وأجرى الأهلي مسحة طبية أولى لاكتشاف فيروس كورونا المستجد، والتي جاءت جميع العينات سلبية فها سواء للاعبين أو الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والعاملين داخل النادي.

وينتظر الفريق إجراء مسحة طبية ثانية خلال الأسبوع المقبل.

 

أخبار متعلقة

 

طبيب الأهلي يبدأ المران بقياس الحرارة وسيزا يجتمع باللاعبين

بشرة سارة.. الأهلي: محمد محمود يقترب من المشاركة الجماعية

حمدي فتحي ومحمد محمود في التأهيل.. و50 دقيقة أشغال بدنية للاعبين

قد يعجبك ايضآ

اترك رد