أخبار الأهلي

سيد عبدالحفيظ يعاقب عاشور.. ولجنة التخطيط تحدد مصير اللاعب

قرر الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي توقيع غرامة مالية على اللاعب حسام عاشور، كابتن وقائد الفريق.

ووتأتي عقوبات سيد عبدالحفيظ على عاشور، وفقًا لما ذكره الموقع الرسمي للنادي الأهلي، بسبب مخالفة اللاعب لوائح النادي الخاصة بالظهور في وسائل الاعلام دون الحصول على موافقة وإذن من مدير الكرة.

سيد عبدالحفيظ يرفع تقرير بتصريحات عاشور للجنة التخطيط

وأضاف الموقع الرسمي للفريق أن عبدالحفيظ قرر رفع ما جاء من تصريحات على لسان قائد الفريق بشأن النادي إلي لجنة تخطيط الكرة لاتخاذ الإجراءات اللازمة وما تراه مناسبًا للواقعة.

وكان حسام عاشور خرج في مقطع فيديو بثه عبر صفحته الشخصية على موقع الفيديوهات والصور “إنستجرام”، هاجم فيه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وأكد عاشور، خلال الفيديو المنتشر، أن مجلس الإدارة لم يحترم تاريخه الطويل مع النادي والممتد لمدة 16 عامًا منذ تصعيده للفريق الأول للكرة من قطاع الناشئين.

وتابع عاشور أنه على الرغم من موافقته على طلب لجنة التخطيط ومجلس الإدارة بالاعتزال وإنهائ مسيرته الكروية، إلا أنه وجد مماطلة في تنظيم مباراة الاعتزال الخاصة به.

ووجه عاشور الشكر لتركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا بسبب وقوفه بجواره خلال الفترة الماضية والتعهد بتنظيم مباراة اعتزال كبيرة يذهب عائدها له.

وعلى الرغم من مهاجمة تركي آل شيخ لمجلس إدارة النادي الأهلي والخلاف الكبير معه، إلا أن عاشور إنضم له في الهجوم على الإدارة، والتأكيد على دور آل شيخ في أزمة مباراة اعتزاله التي طلب من النادي تنظيمها.

وحسب الموقع الرسمي للنادي الأهلي، كان الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة للفريق الأول، قد قرر قبل أسبوعين منع جميع اللاعبين من التحدث أو الإدلاء بتصريحات في كافة وسائل الاعلام المختلفة، وذلك بعد أن منحهم فرصة كافية للظهور فب القنوات المختلفة خلال فترة توقف النشاط الحالية، بسبب فيروس كورونا المستجد.

ومن المنتظر أن يجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي غدًا الثلاثاء، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، للبت في العديد من الملفات الساخنة والشائكة، ومنها أزمة حسام عاشور بعد أن رفع الكابتن سيد عبدالحفيظ تقريرًا بأزمته للجنة التخطيط.

 

أخبار متعلقة:

قرارات إدارة الأهلي في الاجتماع المرتقب.. 3 ملفات ساخنة تنتظر الجماهير حسمها

 

أول تحرك من الأهلي بعد مطالبة الزمالك بالحصول على لقب نادي القرن الإفريقي

 

طلب خاص للأندية من اتحاد الكرة

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق