توب

ملخص وأهداف مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو.. سقوط الفريق الكتالوني

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل مع سيلتا فيجو 2-2 خلال اللقاء الذي جمع بينهما أمس ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

برشلونة رفع رصيده إلى النقطة 69 في صدارة جدول الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد الذي سيواجه إسبانيول اليوم في الليجا.

ملخص مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

ريال مدريد بإمكانه الانفراد بصدارة جدول ترتيب الليجا في حالة فوزه على إسبانيول اليوم، حيث سيقترب الملكي بذلك من التتويج بالليجا.

لويس سواريز تقدم بهدف في الدقيقة 20 أمام سيلتا فيجو بصناعة من ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني، ثم تعادل فيدور لسيلتا فيجو بالدقيقة 50 من عمر المباراة.

أهداف مباراة برشلونة وسيلتا فيجو الدوري الإسباني

وفي الدقيقة 67 سجل لويس سواريز الهدف الثاني قبل أن يتعادل أسباس لسيلتا فيجو بهدف قاتل في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

https://www.youtube.com/watch?v=48Rq38rcV2M

وجاء التعادل ليهدد أمال برشلونة في الحفاظ على اللقب، حيث رفع الفريق رصيده إلى 69 نقطة ليحتل الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط أمام غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يخوض مباراته في المرحلة غدا الأحد أمام إسبانيول، على ملعب الأخير، كما رفع سيلتا فيجو رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس عشر.

مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو

وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد يتفوق على برشلونة في نتائج المواجهات المباشرة، حيث تعادل الفريقان سلبيا على ملعب “كامب نو” وفاز ريال مدريد 2 / صفر على ملعب “سانتياجو برنابيو” هذا الموسم، وهو ما سيجرى الاحتكام له في حالة تساوي الفريقين في عدد النقاط بنهاية الموسم.

موضوعات متعلقة

فيديو | محمد عثمان يفضح مرتضى منصور: دائما ما يدعي الوطنية

محمد صلاح يعطل إتمام صفقة ليفربول الجديدة

مجدي عبد العاطي يستقيل من تدريب أسوان .. اعرف التفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق