توبكرة مصرية

سعفان الصغير يكشف موقف باهر المحمدي وحقيقة عودة عواد للإسماعيلي

علق سعفان الصغير مدرب حراس مرمى فريق الإسماعيلي على مستقبل باهر المحمدي مدافع الفريق، خلال القترة المقبلة بعدما أكدت العديد من التقارير رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

سعفان الصغير يعلق على مستقبل باهر المحمدي

وأكد الصغير في تصريحات عبر برنامج “ملعب الصقر” مع أحمد حسن، والمذاع على راديو مصر أن موقف اللاعب في يد مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان، مشيرا إلى أن اللاعب يُفضل الاحتراف خارج مصر في الموسم المقبل.

وأوضح أن عقد اللاعب مع الإسماعيلي ينتهي في عام 2023 وأنه لا يستطيع الرحيل بدون موافقة النادي وأن مجلس الإدارة هو صاحب القرار الوحيد بخصوص بيعه لأحد الأندية المحلية سواء الأهلي أو الزمالك ولكن اللاعب يرغب في الاحتراف سواء في الخليج أو أوروبا.

وأشار مدرب الإسماعيلي الى أن فريقه قام بإبرام صفقات جيدة في الصيف الماضي مثل همام طارق ودونجا، بالإضافة لوجود باهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي، ولكن الفريق يتواجد في مكانة لا تليق به حاليا.

سعفان الصغير يكشف حقيقة عودة عواد للإسماعيلي

وبخصوص، موقفه من التعاقد مع محمد عواد حارس الفريق السابق والزمالك الحالي، قال سعفان الصغير:” لست في حاجة لضم حراس مرمى، تم سؤالي قبل ذلك وأكدت وجود محمد فوزي ومحمد مجدي بالإضافة لحراس شباب سيحصلون على فرصتهم”.

وأضاف: “لست في حاجة للتعاقد مطلقا لإعادة محمد عواد، أو محمد صبحي، احترم الجميع، لكن لدي 4 حراس في النادي الإسماعيلي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق