أخبار الأهليتوب

سر تراجع فايلر عن معسكر برج العرب .. ولجنة التخطط ترفض بيع صلاح محسن

تراجع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بإقامة معسكر داخلي في برج العرب استعدادا لاستئناف الدوري وخوض مباراة الوداد المغربي في مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر أن السر الحقيقي في تراجع المدير الفني عن المعسكر يعود إلى رضوخ السويسري إلى رغبة اللاعبين الذين رفضوا فكرة إقامة المعسكر التدريبي في برج العرب لمجرد المران لفترة واحدة فقط.

وطلب اللاعبون الكبار من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة نقل وجهة نظرهم إلى المدير الفني، وإبلاغه بوجود شبه اتفاق جماعي على عدم الاستفادة من معسكر داخلي لمجرد فترة واحدة وهو الأمر الذي تحدث فيه مدير الكرة مع فايلر، ليوافق السويسري على طلب اللاعبين وقام بتغيير جدول التدريبات واكتفى أن يكون المران فى ملعب التتش حتى نهاية الأسبوع الجاري في الخامسة والنصف مساء.

الأهلي طلب نقل مباراة سموحة من برج العرب للتتش

وأضاف المصدر أن تراجع فايلر كان أحد أسباب تفاوض عبدالحفيظ مع حمادة صدقي المدير الفني لفريق سموحة في نقل المباراة الودية من الإسكندرية إلي ملعب التتش بالجزيرة يوم 23 الشهر الجاري.

من ناحية أخرى، رفضت لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح بيع صلاح محسن لاعب الفريق المعار لصفوف سموحة حتي نهاية الموسم الجاري بشكل نهائي بناءً على طلب وكيل اللاعب.

وتلقى مسؤولو الأهلي عرضا رسميا من سموحة لشراء اللاعب بشكل نهائي أو بيعه خارجيا، إلا أن لجنة التخطيط أبلغت وكيل اللاعب عن طريق أمير توفيق مدير التعاقدات أن اللاعب ليس معروضا للبيع مع فتح باب الإعارة لمدة موسم آخر بناءا على طلب المدير الفني للفريق والذي أكد احتياجاته الفنية له، لكنه يرغب في بقائه موسم آخر  لاكتساب الخبرة المطلوبة التي تجعله ينافس مهاجمي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأكدت اللجنة لمدير التعاقدات أن عودة اللاعب للفريق ليست مستحيلة لأن هناك ثقة في إمكانيات اللاعب لكن صغر سنه والضغوط التي تعرض لها كان لها تأثير على مشاركته مع الفريق خلال الفترة الماضية.

 

أخبار متعلقة

 

إليو ديانج : الأهلي حلم منذ الصغر والخطيب رمز ومثل أعلى.. ومصر وطني الثاني

أزمة كبرى تهدد بقاء رمضان صبحي في الأهلي

اللجنة الأولمبية توافق على طلب اتحاد الكرة بعقد جمعية عمومية.. ولكن بشرط

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق