أخبار الكرة العالمية

ستاد رين ضد تشيلسي .. الموعد والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

ستاد رين ضد تشيلسي هي المباراة المُرتقبة بقوة من كل محبي وعشاق البلوز حول العالم، مباراة يدخلها رفقاء المغربي حكيم زياش من أجل الفوز ولا بديل عنه، من أجل الإستمرار في الصراع على صدارة ترتيب المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، في ظل المنافسة الشرسة بين تشيلسي وإشبيلية على صدارة المجموعة، البلوز قادمون من انتصار هام للغاية في الدوري يوم السبت الماضي على فريق نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، وفيما يلي سنتحدث بالتفصيل عن كل ما يتعلق بمباراة تشيلسي القادمة ضد ستاد رين.

ستاد رين ضد تشيلسي .. الموعد والقنوات الناقلة

يستعد فريق تشيلسي الإنجليزي تحت قيادة مدربه لامبارد ليحل ضيفا ثقيلا على فريق ستاد رين الفرنسي بقيادة المدربه جوليان ستيفان، حيث يلتقي الفريقان غدا الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 على ملعب روزاهون بارك في فرنسا، لحساب مواجهات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق بتوقيت مدينة القاهرة، أي الساعة التاسعة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، وستُنقل المباراة مباشرة وحصريا عبر قناة بي ان سبورت HD1 بتعليق التونسي رؤوف خليف.

ترتيب المجموعة الخامسة

الصدارة في المجموعة الخامسة مناصفة بين إشبيلية الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، في رصيد كل منهما 7 نقاط، البلوز تعادلوا سلبيا مع النادي الأندلسي إشبيلية في الجولة الأولى بدون أهداف، ثم فازوا على فريق كراسنودار في الجولة الثانية، وفي الجولة الماضية انتصروا على فريق ستاد رين بثلاثية نظيفة حملت توقيع “تيمو فيرنر هدفين من ركلتي جزاء – تامي أبراهام هدف”.

بينما يتواجد فريق ستاد رين في المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة، نقطة وحيدة في رصيد الفريق الفرنسي من تعادل حققها ضد فريق كراسنودار، ولكن الفريق خسر من إشبيلية ومن تشيلسي، وفرصته صعبة للغاية في الصعود لدور الـ 16.

موضوعات قد تهمك أيضا:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق