سبورت ستار أكاديمي أشهر اكاديميات كرة القدم المصرية تحقق حلم اللاعبين الموهوبين

أعلنت أكاديمية سبورت ستار أكاديمي لكرة القدم عن حاجتها لعدد كبير من اللاعبين الموهوبين من جميع المواليد بأنحاء جمهورية مصر  لتحقيق حلمهم في احتراف كرة القدم وتنمية موهبتهم تحت إشراف خبراء كرة القدم في مصر.

وعن فروع الأكاديمية على مستوى الجمهورية كالتالي : نادي طلعت حرب – المهندسين، نادي جولدن أسمرات – المقطم، جامعة مصر للعلوم – 6أكتوبر، نادي بلقاس -الدقهلية، مدرسة الليسيه-مصر الجديدة، وعن المقر الرئيسي للأكاديمية فهو بنادي طلعت حرب – المهندسين.

تعد سبورت ستار هي أول أكاديمية في مصر ترعى أبنائها صحيًا بالمجان (باطنة -قلب – أسنان – تغذية – علاج طبيعي)

إنضم الآن مع أقوى أكاديمية تعليم كرة قدم في مصر .

وإليكم خطوات التسجيل في أكاديمية سبورت ستار أكاديمي ..

1- يتم سحب إستمارة التسجيل أو ملئها عن طريق الموقع.
2-يتم تحديد موعد للكشف الطبي الشامل على المتدرب “مجانًا”
3- يتم تحديد موعد بدء التدريب واختبار المتدرب لتحديد المستوى.

أكاديمية سبورت ستار أكاديمي من أقوى أكاديميات كرة القدم في مصر تدار تحت إشراف نخبة من نجوم كرة القدم على رأسهم : نجم حراسى المرمى الكابتن محمد أبو السعود، ونجم النادي الأهلي الكابتن ضياء عبد الصمد، ونجم المنتخب العسكري الكابتن هاني حجاج.

تقبل الأكاديمية اللاعبين من سن 4 سنوات إلى 19 سنة، كما توفر برنامج تدريبي وأدوات تدريبية على أعلى مستوى، كما يتم الاشتراك في دوري الأندية للبراعم والناشئين.

للاستعلام عن أي تفاصيل من خلال الأرقام التالية: 01277702160 أو 01021341475، أو المراسلة عبر الموقع الإلكتروني www.sportstarfc.com أو عبر الفيس بوك: FACEBOOK/sportstarfc.

قد يعجبك ايضآ

اترك رد