ساوثهامبتون ضد تشيلسي .. ملخص وأهداف المباراة وتعثر جديد للبلوز

انتهت الآن مباراة ساوثهامبتون ضد تشيلسي ضمن مواجهات اليوم الأول من منافسات الجولة الخامسة في الدوري الإنجليزي، مباراة افتتاح منافسات الجولة انتهت بتعادل إيجابي في ديربي الميرسيسايد بين إيفرتون وليفربول بهدفين لكل منهما، وتلقى البلوز ضربة مُوجعة بتعادل إيجابي أمام ساوثهامبتون بنتيجة 3_3، ويستمر السقوط المتتالي لكتيبة فرانك لامبارد.

تشكيل تشيلسي في المباراة

ودخل المدرب فرانك لامبارد المباراة أمام ساوثهامبتون بالتشكيل التالي:

كيبا

بن تشيلويل – كريستينسين – كيرت زوما – سيزار أزبليكويتا

نجولو كانتي – جورجينيو

ماسون ماونت – كاي هافيرتز – كريستيان بوليسيتش

تيمو فيرنر

ساوثهامبتون ضد تشيلسي .. ملخص وأهداف المباراة

ودخلت كتيبة فرانك لامبارد بقوة في المباراة، ونجح القناص الألماني تيمو فيرنر من خطف هدف الأسبقية في المباراة لصالح تشيلسي في الدقيقة 15، ليُوقع على أولى أهدافه مع البلوز في البريميرليج بعد مجهود فردي رائع، وعاد تيمو فيرنر مرة أخرى ليُوقع على الهدف الثاني للبلوز والثاني له في الدقيقة  28 بكيفية رائعة للغاية وهدف من أجمل أهداف الجولة بكل تأكيد.

لكن كالعادة الأخطاء لا تتوقف في تشيلسي، بسبب الأخطاء الدفاعية تلقى البلوز هدفين، الأول في الدقيقة 43 عن طريق القناص داني إينجز، والثاني عن طريق تشي آدامز في الدقيقة 57، لتعود الأمور لنقطة البداية مُجددا.

ولكن الثنائي الألماني جاء بهدف التقدم سريعا، في الدقيقة 59 وقع الشاب الألماني كاي هافيرتز على أولى أهدافه مع البلوز في الدوري الإنجليزي بصناعة من مواطنه الألماني تيمو فيرنر، ولكن ساوثهامبتون جاء من بعيد وأحرز هدفا قاتلا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب يانيك فيسترجارد بصناعة من ثيو والكوت.

اقرأ أيضا:

قد يعجبك ايضآ

اترك رد