أخبار الأهليتوب

أزمة كبرى تهدد بقاء رمضان صبحي في الأهلي

أصبحت بقاء رمضان صبحي لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي المعار من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي وصفقة شرائه، معقدة أكثر من أي وقت مضى، وابتعد اللاعب خطوة أخرى عن العودة بشكل نهائي لصفوف القلعة الحمراء.

وتأزمت المفاوضات بين النادي الأهلي ومسؤولي هيدرسفيلد الإنجليزي بعدما تمسك الفريق الإمجليزي بشرط بيع رمضان صبحي مقابل 7مليون يورو.

بقاء رمضان صبحي أصبح مرهونًا برغبته

وكشف مصدر مسؤول أن إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رفضت الدخول في مزايدات على الصفقة، واكتفى مسؤولو القلعة الحمراء بالعرض المقدم من قبل، والذي بلغ  3 مليون يورور.

وجاء تمسك الأهلي بعرضه النهائي وعدم المزايدة من أجل شراء اللاعب، بسبب استعارته مرتين مقابل مبلغ مليون و600 ألف جنيه إسترليني لمدة موسم واحد وهو ما جعل الاهلي يتمسك بموقفه ويعتمد على رغبة رمضان صبحي في البقاء داخل الفريق ورفض العروض المحلية المقدمة له.

وكشف مصدر أن إدارة نادي هيدرسفيلد الإنجليزي أرسلت خطابًا إلى مجلس إدارة النادي الأهلي يفيد بأن الموسم الجاري هو الأخير لرمضان صبحي وأنها تدرس العروض الرسمية لشرائه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

أخبار متعلقة

وائل جمعة كانو بيختاروه فى المنتخب مجاملة انا اقدر اشترى ميسى للزمالك “مرتضى منصور يواصل الكوميدياء السوداء على قناة الزمالك “

اللجنة الأولمبية توافق على طلب اتحاد الكرة بعقد جمعية عمومية.. ولكن بشرط

إليو ديانج : الأهلي حلم منذ الصغر والخطيب رمز ومثل أعلى.. ومصر وطني الثاني

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق