رينيه فايلر يضع شروطا جديدة لتجديد تعاقده مع الأهلي.. اعرف التفاصيل

وجه السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة كبيرة للإدارة الحمراء، بعدما قرر إعادة مفاوضات تجديد عقده من جديد إلى نقطة البداية.

رينيه فايلر كان تعاقد معه الأهلي قبل بداية الموسم الجاري بعد إقالة لاسارتي، وحقق مع الفريق لقب السوبر المحلي و16 انتصارا متتاليا في الدوري، بجانب التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الفترة الأخيرة شهدت دخول الأهلي في مفاوضات مع المدرب السويسري لتجديد تعاقده، لكنها مرت بعدة أزمات بسبب توقف النشاط الرياضي في مصر جراء فيروس كورونا المستجد.

طلبات جديدة من السويسري للتجديد

إلا أن النادي الأهلي أصدر بيانا رسميا على لسان خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة، أعلن فيه الوصول إلى اتفاق مع فايلر لتجديد تعاقده لمدة موسمين، بعد جلسة بينهما حضرها أمير توفيق مدير التعاقدات.

بيان الأهلي تم التأكيد خلاله على تمسك الطرفين بتجديد التعاقد لمدة موسمين، إلا أن فايلر طلب السفر إلى بلاده للحصول على رأيه أسرته قبل التوقيع الرسمي، حيث غادر المدرب القاهرة في الأيام الماضية.

مصدر داخل القلعة الحمراء كشف لـ«الأهلي 24» عن كواليس جديدة طرأت على مسألة تجديد عقد فايلر، بدأت بطلب المدرب تأجيل عودته إلى القاهرة لمدة 3 أيام.

وكان من المقرر أن يعود فايلر إلى القاهرة يوم 25 يونيو الجاري، خصوصا بعد الإعلان عن استئناف النشاط الرياضي والعودة إلى التدريبات مرة أخرى.

تأجيل العودة إلى القاهرة 3 أيام

المصدر أكد أن المدرب السويسري أبلغ القلعة الحمراء بمعاناة أحد أقاربه من فيروس كورونا، لذلك يريد تأخير عودته 3 أيام لحين الاطمئنان عليه، إلا أن هناك أمورا أخرى كانت السبب في تأجيل العودة.

وأوضح المصدر: “رينيه فايلر تراجع عن موافقته السابق بتجديد التعاقد موسمين وطلب من الإدارة الحمراء أن يكون التجديد لمدة موسم واحد فقط لا أكثر من ذلك”.

? |خالد مرتجي : اتفقنا مع فايلر على تجديد عقده موسمين بتكليف من الخطيب ولم نفاوض أي مدرب.

? #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/niftgPiIVA

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 12, 2020

عودة النشاط الرياضي في مصر

وأكمل: “أيضا السويسري طلب رفع راتبه هو والجهاز المعاون الأجنبي إلى 250 ألف بدلا من الاتفاق الأخير والذي وصل فيه الراتب إلى 185 ألف دولار”.

ولفت المصدر إلى أن فايلر طلب الحصول على راتب 3 أشهر مكافأة حال الحصول على أي بطولة مع الفريق خلال مدة عقده الجديد، وذلك من أجل تعجيز الإدارة الحمراء.

وأشار المصدر أن المدرب السويسري غير موقفه من تجديد عقده مع الأهلي نظرا لامتلاكه 3 عروض من أوربا منهما عرضين ببلده سويسرا وأخر من بلجيكا.

موضوعات متعلقة..

جوزيه بيسيرو يتحدث عن ندمه على الرحيل من الأهلي ومفاوضات الزمالك

نشرة اخبار الاهلي اليوم 19-6-2020 | خطوات جديدة بشأن ضم رمضان صبحي

الخطيب يثني على اللجنة الخماسية ويدعو للمساندة

قد يعجبك ايضآ

اترك رد